آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

مجتمع مدني


رئيس مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانية يزور موسسة ابوحاتم بانافع للاعمال الانسانية

السبت - 19 يونيو 2021 - 11:00 م بتوقيت عدن

رئيس مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانية يزور موسسة ابوحاتم بانافع للاعمال الانسانية

عدن (عدن الغد) خاص

قام الأخ الدكتور مساعد الحريري رئيس مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانية والوفد المرافق له صباح اليوم السبت الموافق 19يونيو 2021م بزيارة تفقدية لمؤسسة ابوحاتم التنموية بعدن وكان في استقباله الشيخ عمر بانافع والاستاذ محمد المدير التنفيذي وعدد من الموظفين

وفي اثنا اللقاء رحب الشيخ عمر علي  بانافع بالأخ الدكتور الحريري وقدم له نبذة مختصرة عن طبيعة عمل مؤسسة ابوحاتم للاعمال الانسانية في المجال الخيري والتنموي وفي مجال رعاية الأيتام والأسر الفقيرة من خلال تقديم المساعدات النقدية وتوزيع السلل الغذائية والأضاحي وكسوة العيد بشكل منتظم ودون انقطاع.

وأكد الشيخ علي عمر أن نشاط المؤسسة يشمل محافظة عدن كاملة إضافة إلى بعض مناطق محافظتي لحج وأبين وشبوه وحضرموت وتعز 

ومن جانبة عبر الاخ الحريري عن سعادته بالزياره والتعرف على منظمات المجتمع المدني التى تعمل في النطاق الجغرافي للمحافظات المحرره ودورها الرائد في خدمة المجتمع .
كما شرح دور موسسة البرنس في الجانب التوعوي والتنموي وماتقدمه من جهود في كافة المحافظات المحرره خاصة في هذه الاوضاع الصعبه والظروف البيئية التى تعاني منها اكثر المحافظات نتيجية لجائحة كورونا كوفيد19

كمااكد الأخ الشيخ علي عمر بانافع   رئيس مؤسسة ابو حاتم للتنمية الانسانية عن اعجابه بعمل وجهود مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانية في الجانب التوعوي .

وطالب بتعزيز دور التوعية الاخلاقية في المجتمع والحفاظ على العادات والتقاليد الحميده ودورها في التربية  الاسريه.
 ووعد بتقديم بعض المساعدات للمحتاجين من خلال التواصل مع قيادة مؤسسة البرنس وفي حدود الامكانيات المتاحه .

وفي نهاية اللقاء شكر الحريري الشيخ عمر والمدير التنفيذي لما تم تناوله ومناقشته بشفافيه كامله . مؤكدا على ضرورة التواصل والتشابك مع  كافة موسسات والجمعيات الاهلية العاملة في محافظة عدن والمحافظات المحرره لما من شانه تعزيز الدور المجتمعي المدني في هذه الظروف الصعبه  . 

حضر اللقاء عن موسسة ابو حاتم الاستاذ محمد المدير التنفيذي.
وعن مؤسسة البرنس الاستاذ مشعل مساعد المحاسب المالي بالموسسة والاستاذه الاعلاميه سهام ياسر خان مسؤولة النشاطات.