انقطاع الكهرباء لأكثر من شهر عن منطقة القاعدة الروسية بصلاح الدين والأهالي يناشدون

عدن(عدن الغد)خاص:

ناشد اهالي منطقة القاعدة الروسية بمنطقة صلاح الدين بمديرية البريقة الأخوة مدير عام مديرية البريقة الاستاذ فهمان عطيري ، ومسؤولي الكهرباء بالمنطقة الثالثة ، بالنظر إلى منطقتهم واصلاح الكهرباء المقطوعة عنهم ما يقارب شهرا كاملا .

وعبر الأهالي في مناشدتهم إلى أنهم في هذه المنطقة يتجرعون ويلات الحر الشديد واغلب ساكني المنطقة من الفقراء و من ذوي الدخل المحدود ، إضافة إلى استقبالهم للنازحين من جميع المناطق ، ومعظمهم من كبار السن الذين يعانون أمراضا مزمنة كارتفاع الضغط والسكر ، وقد بلغ الحر  أعلى مستوياته عندهم ، والكهرباء مقطوعة عن منازلهم بسبب حريق نشب في محول الكهرباء الخاص بمنطقتهم ، وحتى الآن لم يتم إصلاحه أو استبداله لكي تعود لهم الكهرباء وتنقذهم من لهيب الحر في هذه الأيام .

يشار إلى أن المحول الخاص بمنطقة القاعدة الروسية قد نشب الحريق فيه منذ ما يقارب شهر ، وقد تم إبلاغ الجهات المسؤولة في الكهرباء بذلك ، ولكن لم يتم النظر في موضوعهم حتى الآن ، والحر يقضي يوميا على المرضى والأطفال في تلك المنطقة .. اهالي القاعدة الروسية بصلاح الدين يأملون من الله تعالى ثم قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة والمسؤولين في كهرباء المنطقة الثالثة  الإسراع في إيجاد الحلول الناجعة لإعادة التيار الكهربائي إلى منازلهم البسيطة وانقاذهم من وطأة الحر الشديد الذي لا يقدرون على مقاومته لفقرهم و لقلة حيلتهم .