آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:15م

وفيات


سالم سلمان يعزي الاستاذ فضل محسن عبدالله ابوخالد بوفاة زوجته

الجمعة - 18 يونيو 2021 - 10:28 م بتوقيت عدن

سالم سلمان يعزي الاستاذ فضل محسن عبدالله ابوخالد بوفاة زوجته

خاص : عدن الغد

قال تعالى

           بسم الله الرحمن الرحيم
(كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ)
صدق الله العظيم

بعث نائب وزير الصناعة والتجارة المحامي سالم سلمان الوالي، برقية عزاء ومواساة الى الوالد العزيز فضل محسن عبدالله ابوخالد وزير الصناعة والتموين السابق وعضو مجلس الشورى بوفاة زوجته المغفور لها بإذن الله التي انتقلت روحها الطاهرة الى جوار ربها.

وأعرب نائب الوزير المحامي سالم الوالي في برقية العزاء عن حزنه العميق وصادق مواساته القلبية الى
الوالد العزيز والمناضل الكبير فضل محسن عبدالله بوفاة زوجته المغفور لها بإذن الله .. مشيدا بمناقب المناضل الجسور الذي يعد أحد صناع ثور ١٤ أكتوبر المجيدة وصناع فجر الاستقلال الوطني، والذي قضى شطرا كبيرا من حياته في خدمة الوطن، منذ انخراطه في العمل النقابي في أواخر الخمسينات ومطلع الستينات من القرن الماضي ومشاركته المعروفة في الثورة المسلحة ١٤ أكتوبر ١٩٦٣ حتى نيل الاستقلال في الـ٣٠ من نوفمبر ١٩٦٧م .

 
وبهذا المصاب الجلل والاليم نرفع خالص التعازي وعظيم المواساة الى اولادها الاعزاء خلدون واخوته بوفاة والدتهم الغالية ونبتهل الى الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وغفرانه ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

"الاسيف"
المحامي سالم سلمان الوالي 
نائب وزير الصناعة والتجارة