لجنة الحكام بعدن تختتم برنامج نزولها الميداني لبراعم اندية عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

اختتمت يوم الخميس لجنة حكام كرة القدم نزولها الميداني لانديه محافظة عدن لفئة البراعم لشرح قانون كرة القدم وتعديلاته الحديثة.

 

وقامت اللجنه بزيارة نادي شباب المنصورة والتقت بفريق البراعم حيث قدم المحاضر الدولي هشام الجاروني  ، شرح مبسط عن القانون بشكل عام وشرح مفصل عن بعض مواد القانون التي تخص لاعب البراعم

 

هذا ويعد نادي شباب المنصورة اخر الاندية العشرة في عدن الذي تم  النزول  اليهم وهي ( شمسان، الجزيرة، الروضه، التلال، الوحده، النصر، الجلاء، الشعلة، الميناء، المنصورة).

 

وخلال النزول تمكنت اللجنة من نشر مفاهيم وثقافة كرة القدم بحسب القانون الشرعي لها وتعديلاته وكيفية تعامل اللعب والاجهزة الفنية للاندية مع الحكم والمنافس والجمهور ايضاً.

 

وجاءت هذه الزيارات تزامناً مع انطلاق بطولة الفقيد سامي النعاش لكرة القدم للبراعم بعدن نهاية شهر يونيو وبتوجيهات من قيادة اتحاد عدن برئاسة المهندس اكرم السياري لتفادي مشاكل التحكيم والاعتراض على قرارات الحكم.

 

وفي الاخير وجهت اللجنة برئاسة الدكتور وسيم عبدالمنان، شكرها لرئيس الاتحاد اكرم السياري لدعمه  اللا  محدود للجنة الحكام الفرعية وكذلك  لكل الاندية العشرة بعدن  على حفاوة الاستقبال و توفير المتطلبات اللازمه لعقد المحاضرات المرئية والعملية.