برعاية ودعم مصنع رفا للصناعات الدوائية ..كلية الطب بجامعة سيئون تكرم أوائل طلابها

حضرموت (عدن الغد) جمعان دويل:

 كرمت عمادة كلية الطب بجامعة سيئون اليوم اوائل الطلاب بالمستويات الثلاثة اضافة الى تكريم الفائزين في المسابقة العلمية الرمضانية التي نظمتها اللجنة العلمية  بالكلية في احتفالية بالكلية برعاية ودعم من مصنع رفا للصناعات الدوائية بسيئون  .

 وفي الحفل الذي احتضنته القاعة الكبرى بالكلية بحضور نواب عميد الكلية، ا.م.د / رويس بلكسر مساعد العميد  لشون الاكاديمية و ا.م.د / فيصل باوزير مساعد العميد لشون الطلاب عبر عميد الكلية الاستاذ الدكتور / حسين احمد باكثير عن سعادته في هذا اليوم في تكريم كوكبة من الطلاب الاوائل بمستوياتها الثلاثة , مثمنا جهود طلاب وطالبات الكلية التي بذلوها خلال الفصل الاول من العام الاكاديمي في ظروف بيئية صعبة وظروف البلد العامة وفي ظرف استثنائي باستكمال الفصل الدراسي الاول وفقا والتقويم الأكاديمي.

مستعرضا العديد من المشاريع التي تجري حاليا بالكلية بدعم من السلطة المحلية ممثلة بوكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ   / عصام حبريش الكثيري والخيرين جزاهم الله خير الجزاء .

واشاد عميد الكلية الاستاذ الدكتور/ حسين باكثير , بالشراكة الفعلية مع مصنع رفا للصناعات الدوائية بسيئون على دعمه المتواصل للعديد من الانشطة والفعاليات واحتياجات الكلية مقدما لهم خالص الشكر والتقدير .

فيما عبرت كلمة الطلاب والطالبات الاوائل التي القاها عنهم الطالب  / سليمان احمد الحميدي , عن شكرها لعمادة الكلية ومصنع رفا للصناعات الدوائية بسيئون على هذه أللفتة الكريمة التي تعد حافزا معنويا لأبنائهم وبناتهم لتحقيق المزيد من التفوّق العلمي خلال مرحلة الدراسة .

وبدوره اوضح المشرف العلمي لمصنع رفا للصناعات الدوائية  عضو هيئة التدريس المساعدة منسق التعليم الطبي المستمر بجامعة سيون الدكتور / محمد عبدالله فلهوم , بأن تكريم الاوائل يعد حافزا معنويا لجميع الطلاب في التنافس الشريف على هذه المراتب , مشيرا بأن دعم هذه الاحتفالية التكريمية من قيادة المصنع تأتي اهتماما بالتشجيع والتحفيز وامتدادا لعمق الشراكة بين المصنع والكلية في سبيل الرقي بالواقع الطبي بوادي وصحراء حضرموت خاصة ومحافظات الجمهورية  بشكل عام , اضافة الى دور مصنع رفا

الدائم في مساندة ودعم الواقع الصحي بوادي حضرموت في المجال العلمي والاكاديمي لما يعود نفعه في خدمة المجتمع , مشيرا الي الشهادات التي تحصّل عليها المصنع  و النجاحات الكبيرة التي حققها المصنع في تصنيعهللأدوية ورواجها في كافة محافظات الجمهورية  وخاصة الادوية التخصصية للأمراض المزمنة بجوده عالية واسعار خدمت المواطنين .

وفي ختام الاحتفالية كرم مصنع رفا للصناعات الدوائية عمادة الكلية بهدايا عينية وتكريم الخمسة الاوائل من المستويات الثلاثة بالكلية اضافة الى تكريم الخمسة الاوائل من العام الاكاديمي المنصرم 2019 – 2020م من الطلاب والطالبات بشهادات التفوّق مقدمه من عمادة الكلية وهدايا عينية مقدمة مصنع رفا كما تم تكريم الفائزين والفائزات بالمسابقة الرمضانية بهدايا عينية من المصنع , وفي لفتة جميلة كرمت اللجنة العلمية  مصنع رفا وعميد الكلية بشهادة الشكر والعرفان .

حضر حفل التكريم عدد من الاطباء واعضاء هيئة التدريس وعدد من المختصين والطلاب وطالبات الكلية اضافة الى عدد من اولياء المكرمين .