آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


لحج..مدير تربية القبيطة يزور عدداً من المراكز الاختبارية بالمديرية

الخميس - 17 يونيو 2021 - 08:27 م بتوقيت عدن

لحج..مدير تربية القبيطة يزور عدداً من المراكز الاختبارية بالمديرية

لحج(عدن الغد) سلمان الصغير:

ضمن الزيارات التفقدية الميدانية ، لمدير إدارة التربية والتعليم مديرية القبيطة محافظة لحج ، الأستاذ مهدي ردمان قحطان ، لعملية سير اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021م زار صباح اليوم مدير تربية القبيطة عدداً من المراكز الاختبارية بمنطقة الكثل والرماء .

 واطلع عن قرب على أوضاع المراكز الاختبارية أثناء تأدية الاختبارات ، من حيث تنسيق وترتيب الطلاب والطالبات في قاعات الاختبارات مع اتخاذ اساليب الوقاية من فيروس كورونا في التباعد الجسدي .

 واستمع إلى أهم العراقيل والمعوقات التي تواجه الطلاب أثناء تأدية الاختبارات.

وفي السياق ذاته ، أطلع مدير تربية القبيطة في مركز الأنوار الذي يضم 74 طالباً وطالبة على كافة الوثائق المتعلقة بمتابعة سير الاختبارات ، ومطابقة بيانات الطلاب وفحصها بكل دقة ، وحالات الغياب لهذا اليوم وعدد الملاحظين والمشرفين في المركز ، وأشاد بمستوى التنظيم والانضباط من قبل الطلاب والطالبات في مركز الأنوار تحت إشراف رئيس اللجنة الاختبارية الأستاذ التربوي محمد مسعود سعيد.

الجدير بالذكر أن زيارة اليوم والزيارات السابقة لمدير تربية القبيطة نالت استحسان الطلاب وأولياء الأمور والشخصيات الاجتماعية في منطقة الكعثل والرماء ، لما لها من أثر ايجابي في تجويد تقييم سير الاختبارات للشهادة الثانوية .

وتجدر الإشارة أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الثانوية في المديرية لهذا العام 1664 طالباً وطالبة موزعين على 17 مركز اختباري.

وبدورهما مدير مدرسة الأنوار ومدرسة الزهراء الأستاذان عصام علي محمد ، وعبدالباقي هزاع يتقدمان بالشكر الجزيل للزيارة الثانية لقائد تربية القبيطة ،  واهتمامه الملحوظ بأبناءه الطلاب ، ووصفت الزيارة بالإيجابية والمثمرة .

رافق قائد تربية القبيطة في هذه الزيارة رؤساء أقسام ومدراء مدارس وشخصيات تربوية واجتماعية وأمنية.