آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


مؤسسة " رباط الخير " التنموية ومبادرة " سواعد الخير " للأعمال الإنسانية والإغاثية توزعان التمور للنازحين والمجتمع المضيف بأبين ..

الخميس - 17 يونيو 2021 - 08:01 م بتوقيت عدن

مؤسسة " رباط الخير " التنموية ومبادرة " سواعد الخير " للأعمال الإنسانية والإغاثية توزعان التمور للنازحين والمجتمع المضيف بأبين ..

أبين(عدن الغد)نظير كندح

نفذت مؤسسة " رباط الخير " التنموية بالشراكة مع مبادرة " سواعد الخير " للأعمال الإنسانية والإغاثية بأبين كميات من التمور على أسر النازحين والمجتمع المضيف صباح اليوم الخميس في مديريتي زنجبار وخنفر ..

واستهدفت عملية التوزيع ( 600 ) أسرة في مخيمات النازحين والقرى الريفية الأكثر حاجةً إلى الدعم والمساعدة ..

ندى عطروش - مسؤولة النظم والمعلومات في مبادرة " سواعد الخير " للأعمال الإنسانية والإغاثية بأبين - شكرت وقف سليمان الراجحي على اهتمامه بأوضاع النازحين في أبين ومجتمعاتهم المضيفة الأكثر حاجةً للرعاية الإجتماعية في ظل وضعهم المعيشي الصعب ، مضيفةً الشكر موصول لمعالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل د/ محمد الزعوري ومؤسستي " الشوكاني " لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية و " رباط الخير " التنموية على هذا العطاء الخيري ، داعيةً إلى إستمرار مثل هذه الأعمال الخيرية لدعم ومساعدة المحتاجين *في* هذه الظروف الحساسة ..

جاء ذلك برعاية وزير الشؤون الإجتماعية والعمل د/ محمد الزعوري وبتمويل من وقف سليمان الراجحي بالتنسيق مع مؤسسة الشوكاني " لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية ..

حضر التوزيع الأمين العام لمبادرة " سواعد الخير " للأعمال الإنسانية والإغاثية بأبين أ/ مارينا سعيد وسكرتير مركز ( أبين ) الإعلامي أ/ محفوظ كرامه وعدد من الشخصيات الإجتماعية في أبين ..