آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:26ص

أخبار المحافظات


اجراء المقابلة الشخصية للمتقدمين للبرنامج التدريبي الإعلامي من مديريات يافع وجيشان والمحفد عبر تقنية الاتصال .

الخميس - 17 يونيو 2021 - 05:59 م بتوقيت عدن

اجراء المقابلة الشخصية للمتقدمين للبرنامج التدريبي الإعلامي من مديريات يافع وجيشان والمحفد عبر تقنية  الاتصال .

ابين (عدن الغد) خاص

أجريت المقابلات للمتقدمين للمشاركة بالبرنامج التدريبي الإعلامي التخصصي الذي ينظمه مشروع المرأة والسلام في محافظة أبين ، بمنظمة البحث عن أرضية مشتركة وبالتنسيق مع مكتب الإعلام محافظة أبين والذي يهدف لتأهيل الإعلاميين ضمن البرنامج التدريبي على مستوى مديريات محافظة أبين لبناء قدراتهم  واكتسابهم  المعلومات والمهارات في مجال الإعلام وبناء السلام .

وأختتم مساء اليوم  المقابلة عبر تقنية الاتصال بالإعلاميين بمديريات محافظة أبين   البعيدة (  سرار - سباح - رصد - جيشان - المحفد ) عبر لجنة التقييم  المكونه من المهندس عبدالفتاح الحسام منسق مشروع المرأة والسلام بمحافظة أبين بمنظمة البحث عن أرضية مشتركة ، والدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين والاستاذ  علي الواسعي الضابط الاعلامي للمشروع .

وفي تصريح لمدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين الدكتور ياسر باعزب أشاد بجهود منظمة البحث عن أرضية مشتركة ومشروع المرأة والسلام في محافظة أبين ، و بالتنظيم الجيد للمقابلات من قبل منسق المشروع والذي يعد خطوة إيجابية في عمل منظمات المجتمع المدني النوعية  ، مؤكدا" أن مكتب  الإعلام محافظة أبين سيكون عونا" وسندا" لكافة الجهات التي تسعى لتقديم برامج التأهيل والتدريب الإعلامي التخصصي  لكافة الإعلاميين على مستوى مديريات محافظة أبين. 

متمنيا" من منظمة البحث عن أرضية مشتركة إعطاء مساحة أوسع للتدريب والتأهيل لكون اعداد  المتقدمين كبيرة ،  وفي مختلف مديريات محافظة أبين وبحاجة للتأهيل والتدريب وبناء مهاراتهم وقدراتهم   في الفنون الصحفية والإذاعية وبناء السلام على مستوى  محافظة أبين .

من جانبه أشار المهندس عبدالفتاح الحسام منسق مشروع المرأة والسلام إلى أهداف وأهمية المشروع والذي يستهدف بناء قدرات ومهارات الإعلاميين على مختلف مديريات المحافظة في مجال الإعلام التخصصي وبناء السلام .

وأكد المهندس  الحسام أنه  تم اليوم الانتهاء من المقابلات الإعلاميين في المديريات البعيدة عبر تقنية  الاتصال لنكون بذلك استكملنا المقابلة  الشخصية لكافة مديريات محافظة أبين .
وسيتم اختيار المشاركين بالبرنامج التدريب وفق معايير والشروط التي وضعتها  المنظمة  وبموجب نقاط المفاضلة للمتقدمين .

شاكرا" التفاعل الإيجابي والمثمر من قبل قيادة مكتب الإعلام محافظة أبين ممثلة بالدكتور ياسر باعزب وحرصه على أن يحصل إعلاميي المحافظة على قرص التأهيل والتدريب في كافة المجالات .
مثنيا" على جهود الضابط الإعلامي للمشروع الاستاذ علي الواسعي ، ولكافة الإعلاميين الذين سعدنا بلقائهم  والتعرف عليهم أثناء المقابلة الشخصية 
متمنيا" للجميع التوفيق والنجاح .