آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:01م

أخبار وتقارير


الوزير الزعوري : الغلاء وانهيار العملة وكورونا تسببت في توقيف الكثير من الاعمال

الإثنين - 14 يونيو 2021 - 09:06 م بتوقيت عدن

الوزير الزعوري  : الغلاء وانهيار العملة وكورونا تسببت في توقيف الكثير من الاعمال

عدن (عدن الغد) خاص

اطلع معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة على معاناة المواطنين في محافظة شبوه  نتيجة الغلاء وانهيار العملة وتوقف الكثير من الاعمال جراء وباء كورونا. 

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بمكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن الاخوة علي احمد حسين الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لمحافظة شبوه وعارف حسين محمد البركاني قائد مقاومة مكيراس وحسين احمد حسين نائب مدير شركة النفط سابقا ونائف علي مسعد الذيب الخليفي مستشار رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة. 

واكد الوزير الزعوري انه سبق ان وجه المنظمات والمؤسسات والجمعيات الى سرعة تقديم المساعدات الانسانية للاسر الفقيرة والاشد فقرا وتبني مشاريع تنموية مستدامة تعود بالنفع على جميع افراد المجتمع ، خاصة وهناك آلاف النازحين من مناطق الحرب أثروا كثيرا على المجتمع المضيف مما شكل عبئا على الخدمات الصحية والتعليمية والمنافع الأخرى. 

كما استمع معالي الوزير خلال اللقاء الى ماتسطره المقاومة الجنوبية في مختلف جبهات القتال بما فيها مكيراس من صمود وشجاعة وكبرياء دفاعا عن الوطن .. داعيا كل الشرفاء والميسورين الى تقديم كل سبل الدعم والمساندة للقوات المسلحة الباسلة . 

وفي نهاية اللقاء عبر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوه عن سعادته بلقاء معالي الوزير الدكتور محمد الزعوري  الذي يعمل بكل اخلاص وتفان اعاد للوزارة هيبتها واهميتها.. وحقق نجاحات كبيرة والعلاقة المتبادلة التي تعززت بالثقة مع المنظمات والمؤسسات والجمعيات ودوره الريادي في توجيهها لتنفيذ مشاريع مستدامة وتقديم خدمات ومساعدات انسانية في ظل الحرب العبثية التي تشنها المليشيات الحوثية .. متمنين له مزيدا من النجاحات والتقدم. 

حضر اللقاء الاخ صالح محمود ابوسهيل القائم باعمال وكيل الزارة لقطاع الرعاية.