إعلام أبين ومؤسسة مبادرون شباب .. تنظيم حلقات نقاشية عن الإعلام وتعزيز ثقافة السلام .

ابين (عدن الغد) ناصر الجريري

ناقش مدير عام إعلام أبين الدكتور ياسر باعزب مع رئيس مؤسسة مبادورن شباب الدكتور فيدل منذوق تنظيم حلقات نقاشية عن الإعلام وتعزيز ثقافة السلام في محافظة أبين والتي يشارك فيها 25مشارك ومشاركة من الإعلاميين في مديريتي زنجبار وخنفر خلال الأسبوع المقبل .

وخلال اللقاء استعرض الدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام أبين أهمية وأهداف الحلقات النقاشية في تعزيز ثقافة السلام لدى الإعلاميين والتي تأتي إمتداد لمشروع مكتب الإعلام لنشر ثقافة السلام في العام المنصرم 2020م والذي يهدف إلى نشر ثقافة السلام وبث روح المحبه والإخاء وتجاوز كل سلبيات المرحلة السابقة والمساهمة في نشر  السلام في المجتمع .مشيدا" بالتفاعل الإيجابي لمؤسسة مبادرون شباب لتنظيم العديد من الأنشطة المختلفة وحلق شراكة مع مكتب الإعلام محافظة أبين .

من جانبه أشار  الدكتور فيدل منذوق رئيس مؤسسة مبادورن شباب إلى أهمية دور الإعلام في المجتمع ، وتعزيز ثقافة السلامة ونبذ العنف وإيجاد إعلام بناء وهادف يساهم في تعزيز السلام على مستوى محافظة أبين .
مؤكدا" تنفيذ العديد من الأنشطة المجتمعية مع مكتب الإعلام بالمحافظة وفروعه بمختلف المديريات محافظة أبين .

وتم الإتفاق على تنفيذ عدد من الأنشطة المجتمعية  المختلفة ومنها  حلقات نقاشية عن الإعلام ودوره في تعزيز السلام الاسبوع المقبل وبمشاركة 25 مشاركا" من مديريتي  زنجبار وخنفر ، وبعدها يتم التنسيق لاستهداف باقي مديريات محافظة أبين .
حضر اللقاء مدير الإعلام الداخلي ناصر الجريري وعدد من الإعلاميين وموظفي مكتب الإعلام محافظة أبين