آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

وفيات


قيادة السلطة المحلية بمديرية ردفان تنعي وفاة الدكتور فضل الحجيلي

الإثنين - 17 مايو 2021 - 11:15 م بتوقيت عدن

قيادة السلطة المحلية بمديرية ردفان تنعي وفاة الدكتور فضل الحجيلي

لحج(عدن الغد) خاص:

نعت قيادة السلطة المحلية بمديرية ردفان في محافظة لحج،ممثلة بالشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي،مدير عام المديرية،رئيس المجلس المحلي،وفاة د.فضل صالح مثنى الحجيلي،مدير سابق،لمكتب التربية والتعليم بالمديرية،واستاذ في كلية التربية ردفان،جامعة عدن،الذي توفي يومنا هذا الاثنين 17 مايو 2021م، متأثرا من اصابته بفيروس كورونا .

حيث كان يرقد بمستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن .

وعبرت قيادة السلطة المحلية بالمديرية، في نعيها  للفقيد، د.فضل الحجيلي،عن حزنها العميق،بهذا الخبر الفاجع،الذي اثر على النفوس واحزن القلوب،لما للفقيد من ادوار عظيمة خدم بها ردفان خاصة والوطن بشكل عام،

ان قيادة السلطة المحلية بالمديرية،وهي تنعي الفقيد الحجيلي،تعبر عن كل التقدير والوفاء لجهوده، التي قدمها للمجتمع في التربية والتعليم ومواقفة الاجتماعية الخيرة والطيبة في اصلاح ذات البين.

وإسهاماته البارزة في خدمة قضايا ردفان،وبوفاته خسرت ردفان والوطن،رجلا كانت له بصمات عظيمة في المجتمع،وعلاقات طيبة مع الجميع .

وبهذا المصاب الجلل، الذي قدره الله تعالى،تتقدم قيادة  السلطة المحلية،بخالص العزاء والمواساة القلبية لاسرة وذوي الفقيد كافة،وانه وبكل مشاعر انسانية اخوية تتشاطر القلوب الاحزان معهم،وان يمنحهم الله تعالى ،الصبر والقوة،لتجاوز هذه الاحزان،مبتهلين إلى الله ذو القوة المتين،أن يتغمده،بواسع الرحمة والمغفرة،وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان،إنا لله وإنا إليه راجعون.

الاسيفون /

 قيادة السلطة المحلية بمديرية ردفان ومجلسها المحلي والمكتب التنفيذي،عنهم  :

الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي

مدير عام المديرية،رئيس المجلس المحلي