العميد عطوة والعميد السيد يتفقدان الوحدات العسكرية بمعسكر الشرطة العسكرية بمحور أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

تفقد صباح اليوم العميد محمد قاسم عطوة قائد عمليات محور أبين القتالي والعميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بالمحور الوحدات العسكرية بمعسكر الشرطة العسكرية في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وكان في استقبال العميد عطوة والعميد السيد لدى وصولهم الى مقر الشرطة العسكرية قائد اللواء 15 صاعقة العقيد نبيل الحنشي وعدد من ضباط وجنود اللواء وضباط والجنود من قوات الحزام الأمني المرابطين هناك في المعسكر.

وتبادلا التهاني مع قيادات وضباط وصف ضباط وأفراد اللواء وأفراد قوات الحزام الأمني بحلول عيد الفطر، مشيدين بجاهزيتهم القتالية الرفيعة ومعنوياتهم العالية التي يتمتع بها الجنود.

كما أشاد العميد محمد قاسم عطوة بالأدوار البطولية التي سطّرها أبطال اللواء في مواجهة مليشيا الحوثي والتصدي في الحرب الأخيرة لقوات الجيش.

وخاطب العميد عبداللطيف السيد ضباط والجنود من هنا من ميداني الشرف و البطولة تهني القيادة السياسية ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس مجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ونقول له نحن جنود وجاهزين في اتم الاستعداد القتالي منتظرين بس الأمور منكم.

وأضاف:" نهني رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائبه سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم سمو الشيخ محمد بن بن زايد آل نهيان على دعمهم للقوات المسلحة الجنوبية في تطهير المحافظات الجنوبية وعلى ارسهم محافظة حضرموت وأبين من عناصر القاعدة خلال السنوات الأخيرة.