العقيد جمال بدحيل يقوم بزيارة تفقدية لمركز الغسيل الكلوي بمجمع عبود العسكري ويهنئهم بعيد الفطر

عدن (عدن الغد) خاص:

قام نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العقيد/ جمال عبدربه محمد بدحيل ،اليوم السبت، بزيارة تفقدية لمركز الغسيل الكلوي بمجمع عبود الطبي العسكري .

وخلال الزيارة، هنأ العقيد / جمال بدحيل مرضى الغسيل الكلوي والطاقم الطبي والتمريضي، بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يمن على الجميع بالصحة والعافية .

وكان في استقبال العقيد / جمال بدحيل نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية للشؤون المالية والادارية، الطبيب المناوب الدكتور عباس ياسين والطاقم التمريضي .

وتفقد بدحيل سير العمل في المركز، واستمع إلى ملاحظات بعض المرضى الذين وجهوا الشكر والتقدير للقائمين على المركز والطاقم الطبي والتمريضي

كما استمع إلى بعض الملاحظات والنواقص والطلبات الخاصة بالقسم والطاقم الطبي والتمريضي، أهمها العمل في ظل ظروف معيشية صعبة بسبب تأخير صرف المرتبات وعدم انتظام صرف العلاوات (وبدل النوبات) .

وطالب نائب مدير دائرة الخدمات الطبية، العاملين في مركز غسيل الكلى الحفاظ على القسم واستمرارية تأدية الخدمة الطبية لمرضى الفشل الكلوي، مهما كانت الصعوبات، كما يجب ان لا يتوقف العمل في المركز حتى في الأعياد والمناسبات الوطنية، خدمة انسانية للمرضى.