قائد محور طور الباحة يتفقد أبطال الجيش الوطني في جبهات القتال شمال لحج

(عدن الغد) خاص:

تفقد قائد محور طور الباحة قائد اللواء الرابع مشاة جبلي اللواء أبوبكر الجبولي، صباح اليوم، أبطال الجيش الوطني المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهتي الأحكوم والأثاور شمال محافظة لحج- جنوب محافظة تعز.

وتبادل اللواء الجبولي، مع الأبطال التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، ناقلًا لهم تحايا وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، بهذه المناسبة، مباركاً لهم ما تحقق من انتصارات ميدانية في جبهات الشرف والبطولة ضد المليشيا الحوثية واستمرار جهودهم الميدانية لاستكمال التحرير وإحراز مزيداً من الانتصارات.

وأشاد اللواء الجبولي، بالمعنويات العالية والمواقف النبيلة والشامخة التي يجسدها أبطال الجيش الوطني في جبهات المجد، خصوصاً مع حلول عيد الفطر المبارك، مثمناً ما يجترحوه من بطولات ويقدمونه من تضحيات جسام في جميع الجبهات.

وأكد قائد محور طور الباحة، استمرار معارك التحرير حتى تطهير كامل الوطن من رجس المليشيا الانقلابية الكهنوتية التي رهنت نفسها لنظام الملالي في طهران، وتخليص الشعب اليمني من ظلمها وفكرها السلالي الضال.

ووجه اللواء الجبولي، الهندسة العسكرية بتكثيف جهودها لاستكمال انتزع الألغام والعبوات التي زرعتها المليشيا الحوثية الإرهابية في الأماكن العامة وطرقات مرور المواطنين.

*المركز الإعلامي للقوات المسلحة