منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع تدين اختطاف واعتقال وتعذيب ثلاثة مواطنين عزل من ابناء جحاف (بيان)

الضالع ( عدن الغد) خاص

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع اختطاف واعتقال وتعذيب ثلاثة مواطنين عزل   من ابناء جحاف اثنان منهما لم ينجاوزا ال 14عشر من العمر صباح يوم الأربعاء الماضي من قبل مجموعة مسلحة تستخدم اطقم عسكرية اقتادتهم الى دار الضيافة وهناك قامت بتعذيبهم بشكل غير إنساني وفق ماتبادله ناشطون عرضوا صورا لأثار ضرب مبرح تعرضوا لها.

وفي بيان الادانه طالبت المنظمة اللجنة الامنية وجهات ذات الاختصاص بسرعة القبض على الجناه وتقديمهم للعدالة.


( نص البيان. )

صدمت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع من عملية اختطاف مواطنين من ابناء مديرية جحاف اقدمت عليها مجموعة مسلحة تستخدم اطقم عسكرية صباح يوم الأربعاء الماضي في سوق الضالع وتعرضوا للضرب المبرح بشكل غير إنساني ويتعارض مع كل القوانين والشرائع وأخلاق المجتمع خاصة ومن بين المختطفين الثلاثة اثنان لم يتجاوزا الى4ا عشر من العمر.
ان منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالضالع اذ تدين باقسى العبارات هذه الجريمة فإنها تطالب سلطة المحافظة واللجنة الامنية والجهات ذات العلاقة بسرعة ضبط المتهمين وتقديمهم للعدالة .

تعرب المنظمة عن تضامنها مع اسر الضحايا بسرعة ضبط المتهمين في اسرع وقت ممكن ، وتهيب بالاحزاب وكافة المنظمات الحقوقية وبالمحتنع ادانة مثل هذه الظواهر المسيئة لاخلاق ونضالات ابناء الضالع والمتعارضة مع الدين و الاخلاق .

صادر عن:
منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع
صادر بتاريخ 14/مايو 2021