وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان أبطال القوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر

عدن((عدن الغد))خاص:

 

هنأ وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، أبطال القوات المسلحة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال الفريق المقدشي والفريق بن عزيز في البرقية "يطيب لنا أن نبعث لكم بصادق تهانينا وتبريكاتنا، بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلين الله العلي القدير أن يعيده علينا وعلى عموم الشعب اليمني العظيم بالنصر والظفر والتمكين، وأن يحقق على أيديكم النصر الناجز على مليشيا الحوثي الإرهابية والتنظيمات الإرهابية المتخادمة معها والمدعومة من إيران".

ونقلا لأبطال القوات المسلحة، تهاني وتبريكات القيادة السياسية للبلاد ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضافت البرقية "تحل عليكم هذه المناسبة المباركة، وأنتم تصنعون مجدا يمنيا تليدا سيظل مفخرة للأجيال ومثالا ساميا للتضحية والفداء، ومصدر إلهام لسائر الشعوب المقهورة المنافحة عن حقها في الاستقرار والسيادة والعيش الكريم، فبمثل حزمكم وعزمكم وصلابة إرادتكم ورباطة جأشكم وروح المبادرة الوطنية التي تجسدت فيكم، تنتصر الأوطان وتتحقق السيادة ويحل الأمن والاستقرار وتعود الحقوق لأهلها، وينعم الجميع برفاه التنمية والبناء والعدالة".

وأشادت بصمود أبطال الجيش على امتداد جبهات القتال، مثمنة تضحياتهم الجسيمة في سبيل الوطن.. مضيفة "إن صلابة صمودكم وجسيم تضحياتكم في السراء والضراء على امتداد جبهات القتال، محل تقدير القيادة السياسية للبلاد، ومحط إعجاب الشعب اليمني".

وأكد الفريق المقدشي والفريق بن عزيز أن آمال الشعب اليمني وتطلعات قيادات وشعوب دول المنطقة والجوار، ترتقب أن تتحقق واقعا مشهودا على أيدي أبطال القوات المسلحة.. "وهي مهمة جسيمة أنتم أهلها وأحق بها وأقدر عليها، فلا أدل على وفائكم لقضايا شعبكم وأمتكم، من استبسالكم غير المسبوق ونضالاتكم الخالدة، ودوام رباطكم في ميادين الشرف والقتال مقدّمين هموم المصلحة العامة على همومكم واهتماماتكم، غير عابئين بكيد الكائدين ومكر الخائنين وارتعاش المرجفين".

وأشارا إلى المعاناة التي يعيشها المواطنين في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، بعد أن مارست بحقهم المليشيا أقسى جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية تنفيذا لأجندة أسيادها الطامعين بإحداث دمار واسع في بلادنا ومختلف البلدان العربية والإسلامية بهدف استنزاف مواردها وتركيع شعوبها وسرقة أمجادها وحضاراتها.. لافتين إلى أن ذلك لن يتم بفضل بطولات قوات الجيش المجيدة وموقفها الحازم وعقيدتها العسكرية غير المتسامحة مع قوى العبث والتطرف والإرهاب والإرتهان.

كما أكد وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة، أن الاحتفاء الأكبر سيكون بعيد التخلص من مليشيا الحوثي الإرهابية وإعلان اليمن الإتحادي الجديد من قلب العاصمة صنعاء، وهو ما سيتحقق على أيدي أبطال القوات المسلحة تحت قيادة فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبإسناد لا محدود من أشقائنا في دول التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.