حزب الرابطة يعزي في وفاة المناضل السعدي

عدن (عدن الغد) خاص

بعثت قيادة حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) برقية عزاء ومواساة إلى أسرة العميد علي محمد السعدي، الشخصية الوطنية المعروفة، وذلك إثر وفاته مساء أمس في العاصمة عدن.

و مما جاء في برقية العزاء "تلقينا، ببالغ الأسى وشديد التأثر، نبأ وفاة المشمول بعفو الله تعالى المناضل علي محمد السعدي، أحسن الله قبوله إلى جواره مع عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان".

و بمشاعر صادقة، قالت قيادة حزب الرابطة: " لقد فقد الجنوب، برحيل الفقيد، شخصية وطنية كان لها دوراً كبيراً في الثورة الجنوبية تشهد بها ساحات النضال الجنوبي وزنازين الاحتلال في صنعاء، وكان في طليعة قادة الجيش والأمن الجنوبي الذين أطلقوا شرارة النضال السلمي للحراك الجنوبي في 7يوليو 2007م" .

و أعربت قيادة حزب الرابطة، لأسرة وذوي الفقيد وللشعب الجنوبي كافة، عن صادق التعازي والمواساة في هذا الرزء الفادح، الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعيين العلي القدير أن يعوضهم عن رحيله جميل الصبر وحسن العزاء.

و أضافت قيادة حزب الرابطة : " أننا في الوقت الذي نعزي أنفسنا، وكل مناضلي الجنوب العربي، فأننا ننقل تعازينا القلبية إلى أولاده وكافة ال سعد... ونبتهل إلى الله تعالى إن يحسن مثواه ويسكنه الجنة مع النبيين والشهداء والصديقيين والصالحين وحسن أولئك رفيقاً".
أنا لله وأنا إليه راجعون.

صادر عن
حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة).