قائد الشرطة العسكرية في أبين يرفع برقية تهنئة لفخامة الرئيس هادي بحلول عيد الفطر المبارك

أبين(عدن الغد)خاص:

بعث العميد / يوسف العاقل قائد الشرطة العسكرية بمحافظة أبين برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن هنئه فيها بحلول عيد الفطر المبارك .


وقال العميد يوسف العاقل في برقية التهنئة التي بعثها لفخامة الرئيس هادي

يطيب لي أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة ضباط وصف ضباط وجنود الشرطة العسكرية بمحافظة أبين أن نهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك أعادة الله علينا وعليكم وعلى كافة أبناء شعبنا اليمني والأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات .

وأضاف العميد العاقل وبهذه المناسبة السعيدة فأننا نجدد لكم يا فخامة الرئيس عهدنا وثباتنا ووقوفنا تحت رايتكم وقيادتكم الحكيمة التي صبرت وكافحت في أصعب المواقف والمحن التي مر بها يمننا وحرصكم الشديد على مواصلة المسير وثباتكم على مباديء الثورة والجمهورية والعدالة والحرية والمساواة .

وإختتم العميد العاقل برقيته بالقول: إننا نجدها فرصة ونجدد العهد ونؤكد لكم بأننا لازلنا على العهد باقون وثابتين صفاً وأحداً خلف الوطن وخلف قيادتكم الحكيمة والرشيدة لنرفع لسيادتكم أحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ونتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يديم على معاليكم أوفر الصحة والسعادة وأن يحقق على أيديكم أنتصارات شعبنا العظيم .

سائلين المولى أن يتم عليكم الصحة والعافية ليتحقق طموحات شعبنا العظيم في التقدم والنماء والازدهار ونتمى ان تنعاد علينا وعليكم هذه المناسبة السعيدة والبلد وشعبنا اليمني في أرقى الأمن والازدهار في ظل قيادتكم الرشيدة .

وكل عام وأنتم بخير