مؤسسة رواد العمل الإنساني للتنمية تختتم مشاريعها الخيرية الرمضانية للعام الحالي2021م

أبين(عدن الغد)خاص:

اختتمت مؤسسة رواد العمل الإنساني للتنمية مشاريعها الخيرية الرمضانية خلال فترة شهر رمضان للعام الحالي 2021م والتي تضمنت عدداً من المشاريع الخيرية، وذلك بتمويل العديد من الداعمين وفاعلين الخير وتنفيذ مؤسسة رواد العمل الإنساني للتنمية في مديرية مودية محافظة أبين.

وكان أبرز الانشطة والمشاريع الخيرية التي قامت بها مؤسسة رواد العمل الإنساني للتنمية في مديرية مودية خلال شهر رمضان للعام الحالي 2021م، واستفاد منها عدد كبير من الأسر الأشد فقرا والأكثر احتياجاً من وجبات إفطار صائم وتوزيع التمور والسلة الغذائية ومساعدات نقدية وكوبونات ملابس وغيرها.

حيث قال مسؤول البرنامج في مؤسسة رواد العمل الإنساني للتنمية الأستاذ لطفي عبدالله صالح أن المؤسسة قامت بتوزيع التمور في مديريات مودية - الوضيع - لودر - المحفد - جيشان بمحافظة أبين استفاد منها 2000 أسرة فقيرة ، في حين تم توزيع 100 سلة غذائية على الأسر الفقيرة.

كما تضمنت الجهود أيضا توزيع وجبة إفطار صائم لعدد 500 أسرة فقيرة في منتصف شهر رمضان المبارك، والتي تم تسليمها للأسر المستفيدة بمنازلهم، فيما تم توزيع وجبة إفطار صائم لعدد 600 فرد، في حين تم توزيع الصدقة النقدية لعدد 50 أسرة، إضافة إلى توزيع” كوبون ملابس العيد لعدد 300 طفلاً وطفلة من الأيتام والفقراء لشراء ما يختارونه من ملابس دون شرط التقيد بالمحلات المتعاقدة والمتعاملة مع المؤسسة.

ووجه مسؤول البرنامج في مؤسسة رواد العمل الإنساني للتنمية خالص شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذه المشاريع الخيرية وتنفيذها من داعمين وفاعلين الخير وكافة أعضاء المؤسسة الذي كان لهم الدور البارز والمحوري في إنجاح المشاريع الخيرية الرمضانية للعام الحالي 2021م .