مؤسسة السالم التنموية تدشن توزيع الزكاة النقدية للمحتاجين والفقراء في مديرية مودية بمحافظة ابين

مودية ( عدن الغد) خاص :

ضمن أنشطة مؤسسة السالم التنموية لشهر رمضان 1442ه دشنت مشروع توزيع الزكاة النقدية للمحتاجين والفقراء في محافظة ابين مديرية موديه.


وقد أكد المسؤول الاعلامي بالمؤسسة الاستاذ خالد صالح الميسري إن هذا المشروع يأتي ضمن خطط المؤسسة الموسمية لهذا العام والتي شملت حوالي مائة وخمسين أسرة .

كما قامت المؤسسة بتوزيع التمور والتي استفاد منها أكثر من 120 أسرة ، إلى جانب ذلك تم توزيع كسوة العيد للمحتاجين .

وأشار الاخ خالد صالح إن القائمين على المؤسسة يبذلون جهوداً جبارة للمساهمة في التخفيف من أعباء الاوضاع المعيشية التي تطحن المواطنين وبالذات الفئة معدومة الدخل .
وأشار إلى أن المؤسسة ستدشن مشروع توزيع السلة الغذائية للأسر الأشد حاجة من أبناء مديرية مودية.

كما أكد أن جهود القائمين على المؤسسة تتركز بشكل أكبر على الجانب التنموي في المجتمع على مستوى كافة مديريات المحافظة وذلك لما له من أهمية بالغة في الاستفادة من طاقات الشباب والشابات في إيجاد فرص عمل ومصادر دخل للاسر المعدمة من خلال عملية التدريب والتأهيل وأكساب المهارات التي تمكن الشباب من الولوج إلى سوق العمل .

وقد أكد الميسري في نهاية تصريحه أن تلك الانشطة والخطط التي تتم إنما جاءت نتيجة الجهود التي يبذلها القائمون على المؤسسة لتنفيذ الخطط والبرامج المعدة من قبل هيئات المؤسسة .

وفي نهاية تصريحه أشار إلى أن كلما تحقق يعود بعد توقيف الله لما تجود به أيادي فاعلي الخير لدعم المؤسسة، شاكرا في الوقت ذاته جهود فاعلي الخير على دعمهم السخي في تمويل العديد من المشاريع الخيرية والتنموية التي تتبناها المؤسسة في محافظة ابين .