العميد علي الكود .. يبعث رسالة بقدوم عيد الفطر

العميد علي الكود

أعلام القاعدة الادارية

هنئ العميد علي الكود ، كل ابناء الوطن ، بقدوم عيد الفطر لمبارك ، من خلال سطور رسالى فصيرة كتب فيها ..
سعداء أن من الله علينا بالصحة والعافية ، وطوى أيام الشهر الفضيل ونحن نعانق الحياة بأمنيات وأمل.. يحل علينا في الغد ، عيد الفطر المبارك ، بعد شهر الصيام والرحمة والغفران.
ونحن نلملم شهر الصيام ،أسال الله ان يعيده علينا ونحن في خير وعافية .. ونتوجع على الوضع الذي فرض على اهلنا في فلسطين ، من ألة الحرب الهمجية الاسرائلية المغتضبة لارضنا الطيبة ، امام صمت العالم أجمع .. أود أن ارسل التهاني إلى هناك الى شعب الجبارين الصامد الذي تنزف دماه وتروي أوطانه بحب الأرض ورفض القيود .. كم يؤسفنا تلك المناظر التي تصل الينا من أرض فلسطين في عزة والقدس وباقي المدن .. كم هي موجعة تلك الصور التي تحمل أشلاء اخوتنا في فلسطين أمام جبروت الهمجية لهؤلاء القردة والخنازير .. أسال الله في هذه الساعات ان يفجرها عليهم ويقوي عزيمتهم أمام الطغاة الذي لا يرجمون الشعب المسلم الصائم.
وبقرد الالم الذي يحتوينا أمام ما يتعرض له الأشقاء في ثالث الحرمين وأولى القبلتين ، من حيث أسرى بعبده محمد صلى الله عليه وسلم.. فأننا نهنئ الامة العربية والاسلامية بقدوم عيد الفطر .. كما نرفع التهاني الى كل ابناء الوطن والقيادة السياسية ، بهذه المناسة التي نتمنى أن تعود وقد من الله علينا البامن والامان.
العميد علي الكود .. مدير القاعدة الادارية