منتحل ومروج بقبضة الحزام الأمني بعدن

المروج

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

ألقت قوات الحزام الأمني، أمس الثلاثاء، القبض على مروج للمخدرات في أحدى ضواحي مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن.

و أوضحت عمليات قوات الحزام الأمني إلى أن قواتها في القطاع الثامن ضبطت المدعو (ع. أ. ع. أ) متلبساً وبحوزته كمية تقدر بعشرة جرامات من مادة الحشيش المخدر كان بصدد الترويج لها.

و فيما يستكمل التحقيق مع المتهم لمعرفة المصادر وأوكار مروجي هذه المادة، أتُخذت قوات الحزام الأمني الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم من أجل استكمال ملف القضية بهدف إحالته إلى الجهات المختصة.

و تستمر قوات الحزام الأمني في القطاع الثامن بقيادة النقيب كرم المشرقي جهودها الحثيثة لاجتثاث ظاهرة المخدرات وضبط مروجيها ومتعاطيها في كافة أحياء وضواحي مديرية الشيخ عثمان.

وتمكنت قوات الحزام الأمني من الإيقاع بأحد المحتالين والذي ينتحل صفة "رجل أمن" اثناء ممارسته للتقطع وسلب اموال سائقي المركبات بقوة السلاح في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.


و في تفاصيل الخبر، فقد ألقت قوة الطوارئ التابعة للقطاع الثامن القبض على المتهم (م.ن.ع.ك) والبالغ من العمر 50 عاماً، عقب تلقي القطاع لعشرات الشكاوي حول قيامه بأعمال تقطعات وسلب لأموال المواطنين في الطريق الواصل بين جولتي عبدالقوي والملعب.


و أفادت المصادر العملياتية بإن المتهم مارس لفترة طويلة أعمال التقطع وسلب أموال سائقي المركبات تحت تهديد السلاح عبر إنتحال صفة "رجل امن" وبحوزته مسدس تركي، ويحمل في يده جهاز لاسلكي في الطريق الواصل بين جولتي عبدالقوي والملعب.


و فتحت قوات الحزام الأمني - القطاع الثامن، تحقيقاً جنائياً مع المتهم لتوثيق القضية تمهيداً لإحالتها إلى جهات الإختصاص.