المؤسسة الاقتصادية ترفد مستشفى محنف بلودر أبين أدوية ومستلزمات طبية واسطوانات الأوكسجين (موسع)

أبين(عدن الغد)خاص:

تسلم اليوم مدير عام مستشفى محنف بمديرية لودر بمحافظة أبين الدكتور نبيل الكازمي دفعة جديدة من المساعدات الطبية التي تستهدف القطاع الصحي بالمديرية لمواجهة خطر الاصابة بالحميات ، في اطار برنامج الرعاية الصحية للقطاع الطبي التابع للمؤسسة الاقتصادية اليمنية .

وتضمنت شحنة المساعدات الطبية المقدمة للمستشفى مساعدات طبية وادوية ومشتلزمات خاصة لمواجهة الحميات وخطر الاصابة بفيروس كورونا وكذا اسطوانات الأوكسجين مقدمة لمركز الحجر الصحي والحميات في مديرية لودر .

وفي التدشين بحضور العميد سامي صالح السعيدي المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية أشاد مدير عام مستشفى محنف الدكتور نبيل الكازمي بدور قيادة المؤسسة الاقتصادية في تفاعلها الدائم وتوفير الخدمات الطبية للقطاع الصحي في المديرية .

وعلى هامش التسليم أطلع المدير السعيدي على سير العمل في مستشفى محنف بمديرية لودر يرافقه مدير عام فرع المؤسسة الاقتصادية بمحافظة ابين الاخ جلال اليس ومدير مكتب الاعلام بلودر الاستاذ جهاد حفيظ ، على وضع الاقسام الطبية العاملة في المشفى .

واستمع المدير السعيدي من مدير المستشفى الدكتور الكازمي الى ما يحوية المستشفى من أقسام تقدم خدماتها الطبية للمواطنين ،تبذل فيه الكوادر الطبية جهود كبيرة لمواجهة حالات الاصابة بالحميات التي تصل من مختلف المناطق النائية في المديرية .

إلى ذلك أشاد مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي بجهود قيادة وكوادر مستشفى المدينة الذين يعملون بروح المسئولية والاخلاص في عملهم الانساني النبيل ، مجدد تقديم الدعم اللازم لانعاش الجانب الصحي في المديرية .

مؤكدا العمل على سرعة اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لاستكمال تزويد ورفد مركز الغسيل الكلوي بالمستشفى بالأجهزة والمعدات الطبية ومحطة التشغيل بما يخدم المرضى من ابناء المديرية الذين يعانون في تلقي العلاج بالسفر إلى خارج المحافظة.

من جهته عبر مدير مكتب الاعلام بمديرية لودر الاستاذ جهاد حفيظ شكره وتقدير لقيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية ممثلة بالمدير العام الذي يولي اهتمام كبيرا في تقديم الدعم التنموي الذي يستهدف كافة المجالات ومنها الجانب الطبي .. مشيراً إلى اسهامات المؤسسة التي وصلت إلىلى كافة المحافظات المحررة بعد ان استعادة دورها كمؤسسة وطنية رائدة في البناء والتنمية .


المكتب الإعلامي للمؤسسة