بتنسيق مع مبادرة " سواعد الخير " .. المؤسسة الإنسانية للتنمية تقدّم كميات من الأدوية للأمراض المستعصية بأبين

زنجبار(عدن الغد)نظير كندح

قدَّمت المؤسسة الإنسانية للتنمية ( HFD ) عصر اليوم الثلاثاء جملةً من الأدوية الخاصة بالأمراض المزمنة ك " الضغط والسكر والقلب والسرطان " لمستشفى زنجبار بمحافظة أبين تكفي لأكثر من ( 250 ) مريضاً بتمويل من المنظمة الإنسانية الدولية الهولندية ( IHHNL ) بالشراكة مع مؤسسة الخطاب ..

وفي تصريح صحفي خاص لرئيس المؤسسة الإنسانية للتنمية ( HFD ) م/ عبدالرشيد بلفقيه قال : اليوم نقدم هذه الأدوية للمرضى في أبين عبر مستشفى زنجبار بهدف مساعدة المرضى والتخفيف من آلامهم وإعانتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تجعل الحصول على الأدوية صعباً عليهم ..

من جهة أخرى قدَّم الطاقم الصحي بمديرية زنجبار - مدير الصحة أ/ عبدالقادر باجميل ومديرة المستشفى د/ سيله عوض خميس والطبيب العام د/ وفاء باسنبل - شكرهم وتقديرهم للمؤسسة الإنسانية للتنمية على دعم الخدمات الصحية بالأدوية وخاصةً لذوي الأمراض المزمنة , متمنين إستمرار الدعم في هذا المجال الإنساني الهام ..

نورا العمودي - محاميه ورئيسة مبادرة " سواعد الخير " للأعمال الإنسانية والإغاثية بأبين قالت : إن هذا الدعم الإنساني من المؤسسة للمرضى في أبين هو عمل إنساني رائع لدعم ذوي الأمراض المزمنة في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة *شاكرةً* المؤسسة على هذا العطاء الإنساني , متمنيةً إستمراره للتخفيف من معاناة المرضى ..

الجدير ذكره أن مبادرة " سواعد الخير " للأعمال الإنسانية والإغاثية بأبين قامت بالتنسيق مع مكتب الصحة بزنجبار ومع المؤسسة الإنسانية للتنمية لتوفير هذه الأدوية وفق إحصائية صحية قدَّمتها المبادرة للمؤسسة ..