رئيس إنتقالي لودر يحضر نهائي دوري شهداء الحزام الأمني

لودر (عدن الغد ) خاص

 أختتم عصر امس الثلاثاء الموافق 29 رمضان دوري شهداء الحزام الأمني (نقطة الكهرباء ) الكروي الرمضاني للفرق الشعبية الذي أقيم برعاية كريمة من قبل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر تحت إشراف مدرب عرفان الكابتن مصطفى عيده ، وذلك بإقامة المواجهة النهائية التي جمعت بين فريقي الأهلي والشباب اللذين مرا من مشاوير المسابقة التي شارك فيها 28 فريقا شعبيا من مختلف مناطق لودر بقدرة الحضور وتحقيق الانتصارات من محطة إلى أخرى.

محطة الختام التي تزينت بإعلام الجنوب وبحضور جماهيري كبير جاءت على واقع تنافسي مثير سعى فيه كل طرف إلى تتويج جهوده في المشاوير المسابقة لاعنلاء منصة التتويج ، حيث ظل التعادل الإيجابي 2/2 سمة حاضرة حتى نهاية المباراة ، ليتم الاحتكام إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت للاعبي فريق الأهلي 3/4 ليتوجوا أبطالا تاركين الوصافة للاعبي الشباب.

 وعقب نهاية المباراة قام رئيس القيادة المحلية لإنتقالي لودر أ . سالم عمر مسود بتكريم فريق الأهلي بكأس البطولة وفريق الشباب بكأس الوصيف ، ونال لاعب الشباب اكرم المحروق الكرة الذهبية كأفضل لاعب في، و عزمي علوي مشعر من الأهلي على الحذاء الذهبي كأفضل هداف ، ومختار جعمول من الشباب على الققاز الذهبي ك كأحسن حارس مرمى.

حضر ختام فعاليات الدوري رؤساء إدارات المالية والشباب والطلاب والشؤون الاجتماعية بانتقالي لودر محمد قيس و عماد الخضر سعيد وعبدالله الذلقي وعضو انتقالي المحافظة الخضر عبادي ومدير مكتب الشباب والرياضة بلودر جلال فضل واباء شهداء نقطة الكهرباء.