بتمويل من الجمعية الكويتية ..مؤسسة الجبل التنموية تنفذ مشروع كسوة العيد على الأطفال في ردفان

لحج(عدن الغد) خاص:

نفذت مؤسسة الجبل التنموية مشروع الكسوة العيدية على اطفال الاسر الفقيرة  بمديرية ردفان في محافظة لحج، جنوب اليمن،بتمويل من الجمعية الكويتية للعمل الإنساني بدولة الكويت الشقيقة،ضمن مشروع خيري للعام 1442 هجرية للعام الميلادي .

وخلال عملية توزيع الكسوة العيدية على الاطفال المستهدفين،جرت عصر امس الثلاثاء.

و أوضح الشيخ انيس محمود البكري،رئيس مؤسسة الجبل التنموية،ان المشروع استهدف اطفال الاسر الفقيرة واليتامى،وتم وتوزيع عدد 260 كسوة عيدية،وقد جرت عملية التوزيع بشكل جيد،ونجحنا في إيصال تلك الكسوة العيدية إلى المستهدفين.

مقدماً، شكره للجمعية الكويتية للعمل الإنساني على هذا الدعم الخيري.

معبرا عن شكره وامتنانه،للجمعية الكويتية للعمل الإنساني،والاشقاء الخيرين هناك في دولة الكويت الشقيقة على مايقدمونه من خدمات إنسانية بتقديم المساعدات الخيرية في العديد من الجوانب،للشعب اليمني وبدورها الاسر المستهدفة،من هذا المشروع الخيري قدمت الشكر والتقدير لمؤسسة الجبل التنموية، المنفذ للمشروع،وللجمعية الكويتية للعمل الإنساني، الممولة للمشروع على هذه اللفتة الكريمة،التي خففت من معاناتهم في ظل ظرف معيشي صعب يشهد غلاء للأسعار.

واشاروا،بأن هذه المساعدات الممثلة بالكسوة العيدية مكنت الاطفال من الاسر الفقيرة،من الحصول على ملابس العيد، ليلبسونها في يوم عيد الفطر المبارك ورسم الابتسامة على وجوههم وفرحوا بذلك.

قائلين " ان من يعيد البسمة والفرحة،لطفل يتيم،ولو بأبسط شيء،في ظل هذا الظرف المعيشي المتردي،له عظيم الامتنان،ونسأل الله تعالى ان يزيدهم الخير والبركة وان يضاعف حسناتهم والاجر والثواب.