فريق التحدي يفوز بكاس بطولة شهداء البكراس بمديرية البريقة

عدن (عدن الغد) خاص

 


كتب / عبدالسلام هائل
تصوير / زكي اليوسفي

 

فاز فريق التحدي بكأس بطولة شهداء البكراس في المباراة النهائية التي جمعته مع فريق الفرسان والتي اقيمت عصر اليوم على ملعب الهاشلي في مديرية البريقة . وبرعاية كريمة من الشيخ / علي أحمد علي العطري .
وبحضور الشيخ / عبداللاه اليزيدي وكيل محافظة لحج .
المباراة التي جمعت المتصدرين للبطولة فريقي التحدي والفرسان .انتهت بفوز فريق التحدي بهدف اللاعب / امين الهاملة في الدقيقة ال٨٠ من شوط المبارة الثاني بعد ان. انتهى الشوط الأول بالنعادل السلبي للفريقين .وضياع ضربة جزاء لفريق الفارس ،واستمر الفريقان في الهجمات المتبادلة الى أن تمكن فريق التحدي من تحقيق هدف الفوز في الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني وليعلن حكم المبارة إنتهاء الشوط الثاني بفوز مستحق لفريق التحدي بهدف واحد على فريق الفرسان الذي حل في المركز الثاني .كوصيف للبطولة .


وفي ختام البطولة. قام الشيخ / عبداللاه اليزيدي وكيل محافظة لحج ومعه محكد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلاء بتكريم اعضاء اللجنة المنظمة للبطولة ،وافضل حارس ،وافضل هداف ،والهدافين بالبطولة. وفريق الفرسان الذي احتل المركز الثاني .،وليتوج الاحتفال التكريمي .بتكريم فريق التحدي وتسليمه كأس بطولة شهداء البكراس للعام ٢٠٢١م وبدعم كريم من الشيخ / علي العطري .وعلى هامش الفعالية الرياصية والتكريمية اشاد الشيخ / عبداللاه اليزيدي وكيل محافظة لحج بنجاح بطولة شهداء البكراس للعام الثاني والتي يدعمها ابن المنطقة الشيخ / علي العطري ،مبديا شكره للفرق الثمان المشاركة في البطولة التي انطلقت اول ايام رمضان المبارك ،والتي مثلت خطوة على طريق عودة الروح الرياضية والألق الرياضي لمديرية البريقة ومدينة عدن بشكل عام .


حضر الفعالية /عبدالرب عبدالرحمن رئيس اللجان المجتمعية ،واحمد العريقي نائب رئيس اللجان المجتمعية والشيخ / رياض باخرش ومدير عام مكتب الثقافة سابقا / أحمد عبدالله ومدير العلاقات العامة بمكتب ثقافة عدن / نزار وآخرون .