برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي .. الشيخ اسحاق يتوج بطلا لدوري المعلا الرمضاني

تتويج البطل

خالد هيثم

اختتمت عصر اليوم في ملعب كاسترو بمديرية المعلا ، منافسات بطولة كاسترو الرمضانية ، التي اقيمت برعاية كريمة من قبل المجلس الإنتقالي الجنوبي وشارك فيها 16 فريقا من مختلف مديريات عدن .. وذلك بمحطة الختام التي اقيمت في أجواء جماهيرية رائعة ، كان الجمهور والمنافسة القوية بين الفريق عنوان بارز ، أبقى حالة الأشتباك بينهم طوال شوطي اللقاء.
مشوار المباراة وحيثيات تفاصيلها ، دنت في البداية لصالح فريق شباب الشيخ اسحاق ، الذين فاجأو خصمهم لهدفين مبكرين ، على عكس واقع المجريات وحضور الفريقين على واقع الملعب.
اوقات الشوط الاول ورغم تقدم لاعبي الشيخ اسحاق ، لم تغيب لاعبي المنطقة الحرة بقيادة الرائع علوي فدعق ... فكرروا محاولاتهم على مرمى الشيخ اسحاق ، إلا أن اليقضة الدفاعية لم تمنحهم فرصة تقليص الفارق.
في الشوط الثاني ضغط لاعبي المنطقة الحرة ، من كل الجهات ، وقلصوا الفارق في منعطف مهم في اللقاء ، مع تراجع لياقة لاعبي الشيخ اسحاق ، الذي استبسلوا ولعبوا المرتدات ، حتى حسموا اللقاء بهدف ثالث ـ انهوا به تطلعبات لاعبي المنطقة الحرة ، ليكون الختام بصافرة الحكم ، بتتويج الشيخ اسحاق ابطالا للبطولة التي مرت بحالة مشبعة في الاداء القوي بين الفرق التي تنافست على مدار ايام البطولة.

في الختام كرم الدكتور علي عوض الصلاحي ومعه الكابتن طارق عبدالحميد رئيس ادارة الشباب والطلاب ، وامين عام الاتحاد الكروي بعدن احمد الحسني ، وأمين عام نادي التلال خالد هيثم ,الفريق الفائز بالكأس والحافز المالي ، والوصيف بكأس ومبلغ مالي ، كما كرم الهداف وأفضل حارس مرمى وأفضل لاعب في البطولة.