جلب يرسم الفرح ويكرم أبطال دوري كاسترو الرمضاني

صور من نهائي بطولة كاسترو

خالد هيثم

في موعده المعتاد في كل عام ، حضر الشيخ علي جلب ، بمزايا اخلاقه وروح العطاء الذي يميز شخصيته الجميلة التي تذهب الى الشباب ومحطاتهم ،، حيث كان الموعد عصر اليوم 29 رمضان ، في نهاي بطولة كاسترو الرمضانية ، الذي جمع فريقي شباب كاسترو والمنطقة الحرة " المنصورة".
الختام الجميل الذي شهد حضور جماهيري لافت ، افترش جنبات الملعب ، كان العطاء الجزيل للشيخ علي جلب عنوان بارز فيه ، من خلال واقع جميل ينتظره الحضور في كل سنة ، من خلال علاقة أصبحت تمر من سكة الديمومة والإستمرارية ، فعطاء الشيخ علي جلب يرافقهم ويقف معاهم دون أي حسابات ، فالرجل يقدم كل رمضان هذا العطاء الجميل الذي لامس الرضى عند شباب الدوري ونجومه والقائمون عليه.
دعم جلب للابطال في مشوار الختام الذي جرى في اجواء رائعة وجميلة ، تعالت فيه اصوات الجمهور المحب للفريقين , وبمشاركة عدد من نجوم الاندية في صفوف الفريقين ، ابرزهم علوي فدعق ومحمد طارق والشقيقين عباس وعمار والربان واخرون .. جاء كما هو مرتب له بتكريم الابطال والوصيف وحكام البطولة واللجنة المنظمة والامنية ومعهم افضل هدفا في البطولة.
اللوحة الجميلة في ختام البطولة كان بسقف العطاء الجزيل للشيخ علي جلب الذي منح البطل (250000) والوصيف (150000) اضافة الى تكريم هدف البطولة (20000) كما كرمت اللجنة المنظمة للبطولة والامنية وكرمت اللجنة الاعلامية التي ترأسها الرائع احمد السنكويني.
وكان النهائي الجميل قد توج فريق شباب كاسترو ابطالا ، بعد مباراة صعبة جدا امام فريق المنطقة الحرة  من المنصورة ، بثلاثة أهدأف مقابل هدف.. يحضور قيادة المجلس الانقتالي الجنوبي بالمديرية وامين عام اتحاد كرة القدم في عدن.