تدشين العمل في مشروع تصفية وتعميق بوابة ميناء الشحر من الاتربة للسماح بدخول القوارب الكبيرة

الشحر (عدن الغد) خاص:

بتوجيهات من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية دشن الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لديرية الشحر العمل في مشروع تصفية وتعميق بوابة ميناء الشحر من الأتربة المنفذ من قبل مؤسسة بن مالك للتجارة والمقاولات العامة .

 

في ذات السياق اكد المدير العام لمديرية الشحر ان مشروع التصفية لبوابة ميناء الشحر من الأتربة يعد من أهم المشاريع الحيوية التي تخدم المديرية ، مشيرا إلى ان وبعد الانتهاء من العمل سيتهيأ الميناء لدخول القوارب الكبيرة التي تصل حمولتها إلى 1000 طن ، شاكر جهود محافظ محافظة حضرموت على اهتمامه ومتابعته لكافة العوائق التي تعثري سير العمل في الميناء .

 

هذا واكد المهندس صالح العليي مدير ميناء الشحر ان مشروع التصفية لبوابة ميناء الشحر سيسمح للقوارب الكبيرة بدخول إلى ميناء الشحر ، منوها إلى ان حوض وبوابة الميناء لم تلقى اهتمام أو تصفيه لقرابة 15 سنة ،  شاكر جهود المحافظ في متابعته لمشروع التصفية لميناء الشحر .

 

حضر تدشين العمل في مشروع تصفية وتعميق بوابة ميناء الشحر كل من الأستاذ على ناصر الحمري مدير جمارك الشحر والعميد  صالح السيلي رئيس اللجنة الأمنية في الميناء والأستاذ إبراهيم البكري مدير الإعلام بالمديرية وعدد من المهندسين التابعين لمؤسسة بن مالك الجهة المنفذة للمشروع .