طائرة (الميسري) تحلق بلقب دوري الفقيد "محمد بدر فرج " الرمضاني بعد 4 اشواط ساخنه أمام اللواء 89 مشاه

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

توج فريق طائرة الميسري بلقب دور الفقيد (محمد بدر فرج) الرمضاني لكرة الطائرة للفرق الشعبية بعد فوزه المثير على منافسة فربق اللواء 89 مشاه بثلاثة اشواط مقابل شوط في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس الاثنين في ختام فعاليات المسابقة التي اقيمت بمشاركة 8 فرق رياضية وزعت الى مجموعتين.

محطة الختام التي تميزت بحضور جماهيري غفير افترش جوانب ملعب مدرسة الشهيد محمد حسين ناجي للتعليم الأساسي بمدينة لودر وجرت وقائعها تحت الأضواء الكاشفة جاءت قوية ومثيرة قدم فيها طرفي النهائي فاصلا من الأداء المميز في فنون اللعبة امتعوا فيها كل من تابع المباراة وقدموا أداء كبيرا كان بمثابة مسك ختام لهذه البطولة الرائعة والناجحة بكل المقاييس.. وكانت رغبة رفاق صالح الحداد أقوى في تحقيق الفوز في ظل مؤازرة ومساندة قوية من قبل الشخصية الرياضية الداعمه والمحب (للميسري) ياسر عباد الذي كان لمساندنه وحضوره الدائم مع الفريق وتحفيزه وتشجيعه في كل مبارياته الأثر الكبير في الوصول إلى تحقيق المراد ومعانقة اللقب.

وقد جاءت تفاصيل اشواط المباراة الأربعة كالتالي: (23/25) للواء 89 ، (14/25) للميسري ، (18/25) للميسري ، (23/25) للميسري.

وعقب نهاية اللقاء الختامي قام نائب رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة أبين أ. ناصر عوض موسى ، ونائب رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة الطائرة حسين عوض العزاني و رئيس نادي عرفان الكابتن خالد مفتاح وشقيق الفقيد عثمان فرج بتكريم فريق الميسري بكأس البطولة ومبلغ مالي وفريق اللواء 89 مشاه بمبلغ مالي ، كما جرى تكريم اللحظة المنظمة للبطولة والحكام بهدايا عينية.. وجميع جوائز النهائي مقدمة من مؤسسة أحمد قشاش الخيرية ممثلة بالأكاديمي الدكتور محمد أحمد قشاش.

الكابتن خالد مفتاح مدير مدرسة ناجي للتعليم الأساسي كان العلامة الفارقة في إنجاح بطولة الفقيد محمد بدر فرج الرمضانية أحد لاعبي عرفان في فئة الشباب لكرة الطائرة من خلال فتح أبواب ملعب المدرسة لإقامة هذه البطولة أو من خلال توفيره مولد كهربائي (مأطور ) لإقامة البطولة ليلا تحت الأضواء الكاشفة. .

من جانبه تقدم الكابتن خالد مفتاح بأرقى عبارات الشكر والتقدير والامتنان للدكتور محمد أحمد قشاش و رئيس ملتقى مدينة لودر الشيخ جلال عبدلله العزاني ونائب رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي أ. ناصر عوض موسى على جهودهم ودعمهم لانجاح هذه البطولة الرمضانية.

إدار اللقاء النهائي بكل كفاءة وأقتدار محمد الهبه ماطري حكما اول وعثمان بدر حكما ثانيا و فرغلي العدواني لائحة ، ومحمد هواشه وخالد خداش رجال خطوط.