نسخة ثانية ..بتمويل من نادي الطلاب الحضارم بكندا..تدشين استلام الحملة الاغاثية الطبية للمركز الصحي بتريم

حضرموت (عدن الغد) جمعان دويل:

دشن مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور / هاني خالد العمودي عصر اليوم ومعه مدير عام مديرية تريم القاضي / خالد هويدي بالمركز الصحي بمنطقة عيديد بمديرية تريم استلام الحملة الاغاثية الطبية التي تتكون من ادوية ومستلزمات طبية مقدمة من نادي الطلاب الحضارم بكندا بقيمة اجمالية ( 10 مليون ريال يمني ) لإغاثة المتضررين في تريم جرى كارثة السيول التي لحقت بالمنطقة مؤخرا .

وفي تصريح لوسائل الاعلام عبر مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي القاضي / خالد عوض هويدي , باسمه ونيابة عن اخوانه المتضررين عن الشكر والتقدير لإخوانهم وابناهم بنادي الطلاب الحضارم بكندا على فزعتهم لمساعدة اخوانهم واهلهم في الجانب الصحي .

 واضاف هويدي : بأن هذا ليس بغريب على الحضارم اين ما حلوا وارتحلوا ان يكونوا السباقين في تقديم

المساعدات لأهلهم في الظروف الاستثنائية وهاهم طلابنا يقدمون هذه المنحة من حر مالهم ويتبرعون ويعد هذا الشيء  بلسم لنا بأن ابنائنا وشبابنا في كندا يحملون هم اخوانهم وزملائهم واهلهم اللذين تضرروا في تريم فكم هو من الشعور والسعادة جعلتنا ان ننسى آلامنا وأحزاننا .

حضر مراسيم التدشين مدير مكتب الصحة بمديرية تريم ومدير المركز الصحي وعدد من مندوبي نادي الطلاب الحضارم بحضرموت ورئيس لجنة الطوارئ لمنظمة الصحة العالمية بالوادي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجاهات بالمنطقة .