عدن..فريق المخضرمين يحقق لقب دوري الحرم الجامعي في مدينة الشعب

عدن (عدن الغد) خاص:

في المباراة النهائية لدوري الحرم الجامعي الرمضاني فريق المخضرمين يحقق اللقب بفوزه على شباب مسجد عمرو بن العاص بركلات الترجيح بحضور الكثير من المشجعين من أبناء مدينة الشعب .

وقد انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق ، وكان فريق شباب مسجد عمرو بن العاص هم من حقق الهدف الأول بواسطة اللاعب محسن باسردة وجاء الرد من قبل فريق المخضرمين من قبل اللاعب أنور أحمد قبل صافرة نهاية الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني أضاع الفريقين الكثير من الفرص السانحة وقد أنهى الحكم الشوط الثاني محتكماً لركلات الترجيح ، والتي كانت من حظ فريق المخضرمين بعد الفوز اثنين صفر من إجمالي ثلاثة ركلات جزاء بعد أن أضاع فريق شباب مسجد عمرو بن العاص ركلتين جزاء .

وقد كان حكم المباراة فارس الشرجبي ، وقد تم تسليم الكأس لفريق المخضرمين لحارس المرمى محمد أحمد النجدي "أبو شيخ" وتسليمه كأس البطولة ، وتسليمه لكابتن الفريق معن صالح العولقي ليحتفل بالكأس داخل الملعب ، بحضور العميد صالح شيخ الزامكي والاخ عبد الرحمن قاسم عبد الله من عقال حي الحرم الجامعي الذين قاموا بتسليم كأس الدوري ، وقد تحصل الفريق أيضاً على ميداليات ذهبية ، فيما تحصل اللاعب أنور أحمد جائزة أفضل لاعب في الدوري من فريق المخضرمين لتحقيقة أهداف حاسمة .

وفي نهاية التكريم قدم الفريقين شكرهم وتقديرهم الفائق للأخوة صالح نصر ومعن صالح العولقي وغيث وعلي أحمد ،  على تنظيم البطولة متمنين لهم المزيد من النجاح في تنظيم بطولات كروية أخرى في المواسم القادمة وكل عام والجميع بكل خير .