البيضاء..النصر يكمل عقد المتأهلين للمربع الذهبي لدوري رمضان بمكيراس

البيضاء (عدن الغد) بدر مقيبلي :

في مباراة عنوانها ضياع الفرص السهله نصر الحتار يحجز البطاقة الأخيرة إلى نصف النهائي لدوري رمضان السنوي  بعد تجاوزه اشبال النجم بركلات الترجيح 4/2 وذلك في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم على ملعب نادي عبدالناصر عريب .

الشوط الأول:

كحال المباريات في الأدوار الإقصائية كانت المباراة في بدايتها تكتيكية و حذره ودفاعيه من كلا الفريقين.

كانت أولى كرات المباراة عبر لاعب وسط الاشبال حمزه عزان دقيقة 6 والذي دخل بديلا ل كرامه ونفذ كرة ثابته مرت بجانب قائم النصر.

ويرد النصر عند دقيقة 12 بركنية لعبت رأسية قوية أبعدها محواش.

وكاد النصر أن يفتتح التسجيل عند دقيقة14 حين صوب قمش كرة قوية إلى مرمى الاشبال أبعدها المدافع امين القسمي وانقذ فريقه من هدفا محققا.

وعاد حمزة عزان عند دقيقة 20 ليصوب كرة ثابتة قوية في زاوية صعبة أبعدها خضير بصعوبة من على خط المرمى وارتطم بالقائم الأيمن وأصيب في هذه الكرة وتوقفت المباراة لدقائق لإسعاف حارس النصر والذي عاد ليواصل اللعب بعدها.

وكان اللعب محصورا أكثر وسط الميدان حيث تميز من جهة النصر احمد حميد في قطع كرات الخصم والربط بين الدفاع والهجوم بينما اشبال النجم ظل متماسكا دفاعيا حتى إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول 0/0.

الشوط الثاني:

جاءت اولى الكرات في الشوط الثاني عند الدقيقة 7 شوط ثاني حين نفذ النصر ركلة ركنية تابعها مراد مقيبلي كرة رأسية صدها حارس الاشبال محواش.

ولم يتأخر اشبال النجم عن الرد عبر مهاجمه محسن الموت الدقيقة 10 شوط ثاني والذي توغل داخل منطقة الجزاء وواجه المرمى غير ان خضير حارس النصر خرج من مرماه في الوقت المناسب وابعد الخطر.

وشهدت الدقيقة 16 شوط ثاني اجمل لقطات المباراة حيث واصل عزان تهديد مرمى النصر عبر مخالفة  ولعب كرة مقوسة جميلة ضربت في الزاوية90 لعارضة الحارس خضير.

ومن ناحية النصر في الدقيقة 18 لعب عرفات كرة عرضية للاعب سالم فرحان أمام مرمى الاشبال ولكنه أهدر الفرصة وسددها خارج المرمى.

وهدد محمد بقله مدافع النصر هدد مرمى محواش بكرة قوية بعيدة المدى مرت فوق العارضة بقليل.

وتواصل ضياع الفرص السهلة حيث وصلت كرة لمهاجم اشبال النجم محسن الموت دقيقة25 وكان منفرد تماما غير أنه سدد برعونه إلى خارج الملعب.

ومع الدقيقة 30 ومن كرة ثابته قرب منتصف الملعب لعب الكابتن مصطفى حميد كرة رائعة صوب مرمى الاشبال غير أن الحارس المتألق محواش أبعدها ببراعه...

لينتهي كذلك الشوط الثاني سلبي النتيجة 0/0 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

النصر:

مصطفى حميد جانب القائم عرفات مساوى  ومراد مقيبلي  وسالم علي  واحمد سالم  اشبال النجم: حمزة عزان وعبيد خارج الملعب  ومراد العولقي  صدها خضير درويش.

ليتأهل بذلك نصر الحتار لمواجهة نارية وديربي غضب آخر امام الفريق الأول النجم في نصف النهائي.

حكم الساحة  كابتن علي وحيش الراية  علي ناصر   ياسر الربع حكم رابع مصطفى القطيش