الشبح يتصدر والزعيم يغادر برفقة الصاعقة

(عدن الغد) خاص :

بهدف رائد سيدو الشبح يصحوا اخيرأ ويقذف بالزعيم مع الصاعقة لخارج الملعب خارح المنافسة..  خارج البطولة عقب فوزه على فريق الزعيم سالم قطيش عصر الخميس في بطولة شهداء البي كلاس الذي تقام سنويأ على ملعب الهاشلي تحت رعاية ابن المنطقة الشيخ علي العطري.

الحصة الاولى لم يقدم لاعبوا الفريقين ما كان متوقعأ منهما شوط سلبي ممل اداء رثيب لاترتيب ولا تنظيم برغم اهمية المباراة للطرفين كل فريق يسعى لخطف الثلاث النقاط لمواصلة مشوار البطولة في اسبوعها الاخير.

*الشوط الثاني تحسن الاداء نسبيأ عن الشوط الاول حاولا كل فريق من تغيير طريقة اللعب عن طريق الكرات العالية الامامية ومحاولات مهاجمي الفريقين للعب لداخل عمق المناطق المحرمة الكل يلعب يجتهد لاحراز هدف السبق التعادل لايخدم الطرفين التعادل يخدم الصاعقة المتابع للمباراة المنتظر لهذه النتيجة .. الشبح يهاجم يسدد العارضة تلامس تمنع هدف عكسي من مدافع الزعيم هشام في الدقيقة 12 يتنفس لاعبوا الشبح الصعداء بهدف رائد سيدو المتابع لكرة الصارطي ليلعبها ارضية في المرمى مسجلأ هدف الفوز والتصدر لفريقه لاعبوا الزعيم حاولوا من التعديل تحركوا من الاطراف وسطـ مواجهة دفاعات الشبح ويقظة حارس مرماهم الرائع علي عادل نديم لتصفية المنطقة وابعاد الخطورة للحفاظ على النتيجة عمار فدعق هدد واقلق الخطوط الخلفية العارضة تسانذ الشبح وتمنع هدف التعديل وتستمر الاحدات دون جديد حتى يطلق حكم اللقاء المتميز دومأ صالح حيدرة صافرته بنهاية الزعيم عفوا بنهاية اللقاء .

 

         نقاط من اللقاء

              -------

*بجدارة استحق نجم الشبح عمار رجب جائزة افضل لاعب في المباراة.

*الشبح يتصدر المجموعة الاولى بتسع نقاط من فوزين وثلاثة تعادلات والكواسر تاني المجموعة برصيد ثمان نقاط.

* في ختام اللقاء الذي حضره الحاج باوزير ابو نظمي والاستاذ حفيظ سالم ومحمود عبدي وفضل الراعي وعباس وفوزي فضل وكابتن علي سالم كانوا حاضرين واحلى حضورهم بتكريم حكم اللقاء المثالق صالح حيدرة وتكريم افضل لاعب عمار رجب وكأس المباراة كأس الفقيد محمد الزبيري لكابتن فريق الشبخ.

*من /شوقي عبدالكريم