رئيس شبكة صحفي يعلق على إشادة إدارة الشؤون الاقتصادية للأمم المتحدة بالمبادرة العالمية لمجموعة هائل سعيد أنعم

عدن_عدن الغد_خاص:

علق الإعلامي هشام الحاج رئيس شبكة صحفي مراقب بشأن إشادة إدارة الشئون الاقتصادية بالأمم المتحدة بمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه في اليمن ومبادرتهم العالمية لمواجهة فيروس كورونا في اليمن.

وقال "الحاج" في تصريح له أن إشادة إدارة الشؤون الاقتصادية بالأمم المتحدة بتجربة مبادرة مجموعة هائل سعيد أنعم العالمية لمواجهة كوفيد 19 باليمن، اجحفت كثيرا في حق الكثير من المبادرات والجهود التي بذلت من قبل الكثير من رجال الأعمال والمؤسسات والمنظمات المحلية بعدن، والمحافظات الأخرى، الذين كانوا السباقين والاوائل في مساندة المتضررين من جائحة كوفيد 19، مثل مؤسسة العيسي للمبادرات والأعمال الإنسانية والمستشفى الكوبي ومبادرة لأجلك ياعدن برعاية مكتب الشيخ مهدي العقربي ومؤسسة الثواب الخيرية والتي لعبت دوراً مهماً منذ الأيام الأولى ليست فقط في مواجهة الجائحة وإنما ايضا في إغاثة المواطنين الذين تضرروا من الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة في عدن.

واضاف رئيس شبكة صحفي مراقب: أن الشبكة كانت ولازالت جهة إعلامية مراقبة، وقد راقبت كافة الجهود التي بذلتها بعض المؤسسات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني وكذا عدد من رجال الأعمال خصوصاً في العاصمة عدن.

وذكر "الحاج" اسماء عدد من المؤسسات ورجال الأعمال، والذي قال بأنه يجب الإشادة بجهودهم وعلى سبيل المثال (المستشفى الكوبي، مجموعة النقيب التجارية, مؤسسة العيسي للمبادرات والأعمال الإنسانية، مؤسسة السراري التجارية،مبادرة أجمعين،مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الإنسانية،مؤسسة الثواب الخيرية, مؤسسة باجرش،منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية، مؤسسة الهجرة الخيرية، مؤسسة جسور للحلول التنموية, وغيرهم الكثير ممن قدموا جهود جبارة في مواجهة تحديات كوفيد 19.

وأشار إلى أن ‏المبادرة العالمية التي قادتها مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه لمواجهة كوفيد 19 في ‎#اليمن ، كانت واحدة من مئات المبادرات التي ساهمت في تخفيف معاناة الشعب ومواجهة تحديات جائحة #كورونا.

وأختتم "الحاج" تصريحه بقول الله سبحانه وتعالى: (لا تبخسوا الناس اشياءهم)، ونحن شبكة صحفي مراقب كانت الجهة الوحيدة المحايدة في مراقبة الأعمال الإنسانية، حيث أنها قامت بتكريم جميع المبادرات والمنظمات والمرافق الخدمية ورجال الأعمال بما فيهم مجموعة هائل سعيد أنعم الخيرية.