مدير أمن لودر يحفز فريق (أصدقاء الفقيد) مالياً لحصد الدوري الرمضاني

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

أعلن المشرف العام على فريق طائرة اصدقاء الفقيد الكابتن عبد الرزاق المرافعي عن رصد مكافآت مالية مجزية للفريق في حال تحقيقه بطولة الفقيد (محمد بدر فرج) الرمضانية لكرة الطائرة للفرق الشعبيةالتي تقام فعالياتها على ملعب مدرسة الشهيد محمد حسين ناجي للتعليم الأساسي في قلب مدينة لودر عاصمة المديرية تحت الأضواء الكاشفة خلال ليالي الشهر الفضيل.

وقال الكابتن المرافعي أحد أبرز مهاجمي عرفان خلال فترة التسعينيات في تصريح ل (عدن الغد ) أن مدير إدارة أمن مديرية لودر العقيد الخضر حمصان الراعي الرسمي للفريق قد وعد بتقديم مبلغ 200 الف ريال للاعبي الفريق الفريق في حال تحقيقهم للدوري... مؤكدا أن دعم حمصان للفريق يأتي من منطلق اهتمامه بالرياضة والرياضيين وتشجيعه وتحفيزه للشباب على ممارسة الرياضة للحفاظ عليهم من المضرات والسلوكيات الخاطئة وأبعادهم عن المسارات التي لاتخدم تطلعاتهم وتطلعات مجتمعهم.


 وأشار المرافعي إلى أن مدير أمن مديرية لودر قد أبدى إعجابه بنتائج فريق أصدقاء الفقيد الذي اغلب لاعبيه من العناصر الشابة الواعدة ، والذي اهلته لاعنلاء صدارة المجموعة الأولى بجداره واستحقاق بعد أن نال العلامة الكاملة من ثلاثه انتصارات متتالية ومن ثلاث مباريات.

يذكر إلى أن فريق أصدقاء الفقيد سيلعب في أولى لقاءات المربع الذهبي غدا الخميس أمام فريق ناجي وصيف بطل المجموعة الثانية لتحديد الطرف الأول المتاهل للمباراة النهائية.