طيور الممدارة يتجاوز نصر الشيخ ويكمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة خورمكسر الرمضانية .

((عدن الغد) خاص :

أكمل فريق طيور الممدارة عقد المتأهلين لنصف نهائي بطولة خورمكسر الرمضانية بعد فوزه على فريق نصر الشيخ بنتيجة هدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء على ملعب أرضية ساحل أبين الساحلي ، وذلك في منافسات بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم بمديرية خورمكسر ، التي ينظمها أبناء حي السعادة بمديرية خورمكسر برعاية مكتب النخعي للمقاولات وتأجير السيارات ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، وتستمر منافساتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

الشوط الأول انتهى بتقدم فريق طيور الممدارة بهدف دون رد اتى عبر طريق اللاعب عبدالله العفيفي ، وفي مطلع الشوط التاني استطاع فريق طيور الممدارة من تعزيز وتأمين نتيجة المباراة بتسجيله هدف ثاني جاء عبر طريق اللاعب علي الشاش لتنتهي المباراة بفوز فريق طيور الممدارة بنتيجة هدفين نظيفين .

وبهذا الفوز يكمل فريق طيور الممدارة عقد المتأهلين لنصف نهائي البطولة ، في حين يغادر فريق نصر الشيخ البطولة من الدور ربع النهائي .

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق طيور الممدارة ( علي سالم ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته من الكابتن نصر الشيطان والمقدمة من مكتب النخعي للمقاولات وتأجير السيارات .

ويلتقي يوم غدا الخميس 24 رمضان فريقا ( البنجسار وزمالك أبين ) في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة خورمكسر الرمضانية .