برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.. شباب العيدروس طرف أول في نهائي دوري شمسان الرمضاني بكريتر

((عدن الغد)) خاص:

حقق فريق شباب العيدروس فوزا سهلا على منافسه فريق الضياء بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء على ملعب أرضية مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر ، وذلك في إطار منافسات البطولة لمباريات الدور ربع النهائي من البطولة ، والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ، بمشاركة 18 فريقا شعبيا يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، والذي يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك .

وقد جاء تأهل فريق شباب العيدروس بعد ما تمكن من خطف وحجز البطاقة الأولى المتأهلة إلى قمة نهائي البطولة بعد أفضلية وسيطرة واضحة في مجريات المباراة التي اتسمت لمصلحة فريق شباب العيدروس بنتيجة كبيرة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف ، وبهذا الفوز يتأهل فريق شباب العيدروس إلى المباراة النهائية بإنتظار الفائز من مباراة يوم الغد بين فريقا العناشل والمجرزة .

وقد سجل أهداف فريق شباب العيدروس : عمرو طلال هدفين ، معاذ وليد ، عماد مودريتش ، محمد علي الدوسه ، فيما سجل هدف فريق الضياء اللاعب عمر العلبي .

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى فريق شباب العيدروس ( أكرم أمين ) كأفضل لاعب في المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي .

ويلتقي يوم غدا الخميس 24 رمضان فريقا ( العناشل والمجرزة ) في خطف بطاقة التأهل الثانية للعبور لنهائي دوري شمسان الرمضاني بكريتر .