المؤسسة الاقتصادية تكرم ابرز موظفيها بمناسبة عيد العمال العالمي لعام 2021م بعدن.

عدن(عدن الغد)خاص:

على مدئ اربع سنوات متتالية، تكرم الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية ممثلة بمديرها العام العميد سامي السعيدي ظهر اليوم ابرز موظفيها الأستاذ سالم دنبع امين عام الصندوق بالإدارة بمناسبة عيد العمال العالمي 2021.

ويأتي هذا التكريم بتفاني عمل الكادر بهذه المؤسسة ابتدا من مديرها وطاقمها الوظيفي الذي يعمل كخلية نحل دون كلل أو ملل متحلين بالصفات الحميدة والنبيلة ، والتواضع ، والنزاهة دون أي مقابل يذكر، وهم بذلك يمثلون نموذجا ناجحا ، نأمل من المرافق الأخرى أن تحذوا حذوا هذه المؤسسة.

حيث افتتح التكريم بأية من الذكر الحكيم ثم تلاها قرأة الفاتحة على اروح كلا من الفقيد النائب يحيى عبيد المفلحي والفقيد الدكتور اكرم عبدالقادر والفقيد الشاب سالم صالح القنفذي والفقيد طارق عبدالعزيز رحمت الله عليهم جميعاً.

من جانبه تحدث نائب مدير عام الموسسة الاقتصادية العميد عبدالكريم محمد صالح كلمه ترحيبية قائلاً فيها : اننا اليوم نحتفل بمناسبة عيد العمال العالمي المقرر بالواحد من مايوم 2021 وسط حضور حافل من الموظفين لهذه المؤسسة العريقة بتكريم ابرز موظفيها، واختيار الاستاذ سالم دنبع وفق معطيات لدورة الإيجابي والمثالي المشهود والملموس للادارة العامة.

وأكد النائب عبدالكريم على حرص المؤسسة بتكريم الموظفين النموذجيين المبرزين وفاء وعرفان وتقدير لدورهم، وبما يحفز بقية العاملين على بذل مزيداً من الجهود لتحسين الأداء والنهوض بادارات واقسام المؤسسة وازدهارها رغم الظروف والتحديات.

واستعراض النائب جهود المدير العام للمؤسسة العميد سامي السعيدي وتوجيهاتة الصريحة بأهمية الاحتفاء بمناسبة عيد العمال العالمي كونه يمثل محطة تزويد المؤسسة بالكادر النموذجي لمواصلة مسيرتة في العطاء والبناء التنموي لهذه المؤسسة وخدمة الوطن والمواطن.

واختتم التكريم بتسليم درع الوفاء للأستاذ سالم صالح قاسم دنبع مدير صندوق الادارة العامة الذي بدوره ثمن وبارك جهود المدير العام ونائبه في خدمتهم الكبيرة والجبارة وما يتحقق من نجاحات لهذه المؤسسة العملاقة والرائدة، مختتما شكرة وعرفانه بنيله لقب ابرز الموظفين وتكريمة بعيد العمال متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية ومن نجاح إلى نجاح بإذن الله.

حضر التكريم كلا من الاستاذ صمود مدير إدارة الأصول والاستاذ عبدالله السعيدي نائب مدير الشئون الإدارية والاستاذة سماح احمد عبدربه مديرة مكتب مدير المشتريات والاستاذة جمول ابراهيم القائمة بمدير الحسابات بالعاصمة عدن وعدد كبير من مدراء الاقسام والموظفين والموظفات ذات العلاقة.


المكتب الإعلامي للمؤسسة