الأشول يطلع على نشاط مكتب الصناعة في مأرب ويؤكد اعتزام فتح فرع لهيئة المواصفات

مأرب (عدن الغد) خاص

اطلع وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، أمس الاثنين، ومعه وكيل محافظة مأرب عبدالله الباكري، على سير العمل بمكتب الصناعة والتجارة في مأرب، وجهوده الرقابية على الأسواق، والصعوبات التي يواجهها المكتب وسُبل معالجتها.

وأكد الوزير الأشول، اعتزام وزارة الصناعة افتتاح فرع للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة في مأرب، لتعزيز جهود الرقابة على جودة السلع والمنتجات وحماية المستهلك.

والتقى الأشول والباكري، مدير مكتب الصناعة في مأرب ياسر الحاشدي ومديري الإدارات في المكتب، واستمعا منهم إلى شرح حول آليات وسير العمل والإنجازات المحققة خلال الفترة الماضية، والتحديات التي تواجههم وسُبل تحسين وتطوير الأدوار الرقابية على الأسواق والقطاع الصناعي والمشاريع الاستثمارية ومواكبة التوسع العمراني والنهضة التنموية التي تشهدها مأرب.

وأشاد الأشول، بجهود مكتب صناعة مأرب في ضبط الأسعار والتأكد من سلامة وجودة المنتجات والسلع المختلفة وضبط المخالفين .. داعيا إلى تكثيف حملات الرقابة الميدانية على الأسواق ومخازن التجار ومستودعاتهم بشكل دوري ولاسيما في المواسم والمناسبات وإلزام جميع التجار وأصحاب المهن والحرف المختلفة ببيع منتجاتهم وخدماتهم للمستهلك بالريال اليمني واتخاذ العقوبات القانونية بحق المخالفين.

حضر اللقاء رئيس الغرفة التجارية والصناعية في مأرب محمد الخراز.