حضرموت..بتمويل بترومسيلة .. تسليم موقع مشروع المرافق الإضافية بمدرسة غيل عمر بمديرية ساه

حضرموت (عدن الغد) خاص:

تدشينا لمصفوفة المشاريع التنموية الممولة ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لشركة بترومسيلة للعام 2021 تسلمت الجهة المنفذة اليوم موقع مشروع المرافق الإضافية بمدرسة غيل عمر بنين بمديرية ساه .

وتشمل أعمال المشروع بناء صفين دراسيين ومكتب للإدارة المدرسية ،وسيسهم تنفيذ هذا المشروع في زيادة الطاقة الاستيعابية للمدرسة في ظل تزايد أعداد الملتحقين عام بعد آخر . 

ويستفيد من المشروع أكثر من ثلاثمائة وخمسة وعشرين تلميذ حيث سيعمل على زيادة الغرف الدراسية والاستفادة من غرفة الإدارة السابقة .

وأشاد مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبد الله بن عبودان الجابري بتدخلات بترومسيلة المساندة للسلطة في تلبية احتياجات المنطقة من المشاريع التنموية .

وأكد بن عبودان أن هذه المشاريع سيكون لها الأثر الكبير في إحداث نهضة تنموية في مختلف القطاعات ولاسيما المرتبطة باحتياجات السكان المحليين .

يذكر أن مصفوفة المشاريع الممولة من شركة بترومسيلة لهذا العام ضمت عدة مشاريع تنموية في قطاعات الصحة والتربية والتعليم والمياه والصرف الصحي والطرق ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة .

حضر فعالية التسليم منسق العلاقات بالقطاع 10 عبد العزيز بافضل وعضو المجلس المحلي عبد الكريم بالراشد ومدير المدرسة برك باسعيد .