آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-01:23م

مجتمع مدني


الشيخ سعيد العامري ومدير عام مديرية سيئون يتعرفان على نشاط شركة المقاولين الحضارم

الأربعاء - 21 أبريل 2021 - 01:02 ص بتوقيت عدن

الشيخ سعيد العامري ومدير عام مديرية سيئون يتعرفان على نشاط شركة المقاولين الحضارم

حضرموت (عدن الغد) خاص:

تعرف الشيخ سعيد البرك بن عسالة العامري قائد حرس الحدود لقطاع قبائل العوامر ومعه الأستاذ محمد عوض العامري مدير عام مديرية سيئون اليوم على نشاط شركة المقاولين الحضارم .

جاء ذلك لدى زيارتهما لمقر الشركة بمدينة سيؤن ولقاء الملاك والإدارة والموظفين في مختلف الأقسام والإطلاع على سير العمل في المبنى الجديد للإدارة .

وفي مستهل الزيارة رحب رئيس مجلس إدارة شركة المقاولين الحضارم الشيخ عوض محمد باوزير بالشيخ سعيد العامري ومدير عام مديرية سيئون .

واستعرض في كلمته مراحل تأسيس الشركة والتحديات التي واجهتها النجاحات التي حققتها بتكاتف وتلاحم جميع المنتسبين لها وتجاوز كل الصعوبات .

ونوه باوزير بتعاون شركة بترومسيلة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط ومنحها الثقة لشركة المقاولين الحضارم  .

ولفت باوزير إلى الخطط الطموحة لإدارة الشركة في توسيع قاعدة أنشطتها لتشمل مجالات متعددة في المقاولات والخدمات على مستوى حضرموت والوطن .

وأشاد الشيخ سعيد البرك العامري بجهود إدارة شركة المقاولين الحضارم وتميزها كأول شركة حضرمية لتقديم خدمات التغذية والفندقة للشركات النفطية بالمحافظة .

داعيا إدارة الشركة للحفاظ على ما تحقق من نجاحات والعمل على توسيع قاعدة أنشطة الشركة وإدخال التقنيات الحديثة في إدارة عمليات الشركة في مختلف المواقع .

الأستاذ محمد عوض العامري مدير عام مديرية سيؤن بارك نجاحات الشركة ووصولها لهذا المستوى بتعاون وتكاتف كوادرها وإدارتها المتفانية .

وثمن العامري الدور الذي اضطلعت به الشركة في توفير فرص عمل لأبناء المحافظة بشكل خاص والوطن عامة .

إلى ذلك زار الشيخ سعيد العامري ومدير عام سيؤن أقسام الشركة المختلفة وقسم المستودعات إضافة للتعرف على الأعمال المنجزة في المبنى الإداري الجديد .

ويقع المبنى الإداري الجديد بمنطقة صليلة وتقدر مساحته الإجمالية بثمانية آلاف متر مربع ويضم مكاتب إدارية إضافة للهناجر والمخازن .

وأعلنت إدارة شركة المقاولين الحضارم عن تقديم مبلغ ثلاثة ملايين ريال دعما لبرامج التنمية المجتمعية بمديريتي سيؤن وساه .

حضر اللقاء عضوا مجلس إدارة شركة المقاولين الحضارم العميد ركن عبد الماجد البرك العامري والشيخ فؤاد برك باوزير والمدير التنفيذي للشركة الأستاذ أحمد حسين .