توزيع وجبة إفطار الصائم الرمضانية لمركز الماجل والصعيد والاستقلال بـ#لودر

لودر(عدن الغد)خاص:

تحت رعاية القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي واصلت الهيئة التنفيذية لقيادة المجلس الانتقالي بمديرية لودر عصر اليوم الثلاثاء توزيع وجبة إفطار الصائم الرمضانية لعدة مراكز منها مركز الماجل والصعيد ومركز الاستقلال بلودر .

وتم اليوم توزيع وجبات الافطار لليوم الرابع بعد التدشين بحضور واشراف مباشر من رئيس المجلس الانتقالي بلودر الأستاذ سالم عمر مسود وبحضور لجنة الاغاثة الاخ طه المنصوري والاخ عبدالله الذلقي والاخ محمد قيس المالية وبحضور رئيس الدائرة الجماهيرية الاخ احمد حسين حيمد وبعض من اعضاء القيادة المحلية في المديرية .

واوضح رئيس الانتقالي بلودر الأستاذ سالم عمر مسود ان وجبة افطار الصائم تأتي برعاية القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتنفيذ لجنة الاغاثة والاعمال الانسانية في المجلس .
مؤكدآ على ضرورة وصول هذه الوجبات للأسر الفقيرة والمحتاجة في المديرية للتخفيف من معاناتهم ورفع عنهم بعض أعباء الحياة "مشيرآ" ان هذه اللفتة الإنسانية تعزز وتحافظ على أواصر الأخوة والعلاقات بين الجنوبيين "شاكرآ" القائد عيدروس الزبيدي على كل الجهود التي يبذلها والأنشطة الخيرية خلال شهر رمضان المبارك في كل مناطق الجنوب ،، هذا والله ولي التوفيق ..


*من أبومرسال الدهمسي