في بطولة شهداء البيكلاس..الشبح يتخطى الصاعقة بهدفين نظيين

(عدن الغد) شوقي عبدالكريم:

تمكن فريق الشبح من تحقيق فوزأ مهمأ على فريق الصاعقة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرى بينهما عصر الثلاثاء على ملعب الهاشلي ضمن تصفيات بطولة شهداء البيكلاس الرمضانية التي تقام تحت رعاية الشيخ علي العطري.

شهدت المباراة طابع من القوة والحماس من جانب الفريقين  فريق الشبح نجح من السيطرة على منطقة العمليات عن طريق  الديناموا محمد عارف والتحركات بالاطراف من  الرائع محمد منيف والصارطي  في الجانب الاخر بداية جيدة لفريق الصاعقة اصتدمت بخطوط خلفية قوية من الشبح بقيادة الصخرة الصارطي وعبيد وعارضة مرمى  الشبح تصدت لصاعقة خطرة .. وبالتحرك والسيطرة والعزيمة من جانب فريق الشبح لاتبات ذاته وقوته كفريق كبير وعودته لأجواء البطولة بعد خسارته التقيلة في مباراة الافتتاح نجح في شوط اللقاء الاول من تسجيل هدفي المباراة الاول عبر النجم عبدالناصر وبالمستوى العالي والاناقة في الاداء يضيف الديناموا الانيق هدفأ ثانيأ من تسديدة فيها من الذكاء والاتقان .

شوط اللقاء الثاني حافظ لاعبوا فريق الشبح على نتيجة الشوط الاول معتمدأ على قوة خطوطه الخلفية والهجمات المرتدة في المقابل تحسن اداء  لاعبوا الصاعقة الذين حاولوا من الضغط على مرمى الشبح بعيدأ عن الخطورة الحقيقية على حارس الشبح علي نديم الذي لم يختبر ظلا طوال المباراة مرتاحأ بين الخشبات الثلاث فريق الصاعقة لم يظهر بالمستوى المعروف كابتن علي ديداس خارج الفورمة لم يتمكن الفريق من بناء هجمات خطرة ظل يلعب دون تنظيم دون تفاهم بين لاعبيه لينتهي اللقاء بصافرة الحكم المثالق عارف زوف معلنأ بفوز فريق الشبح بهدفين دون مقابل .

بجدارة تحصل ديناموا فريق الشبح محمد عارف زوف على جائزة افضل لاعب في المباراة تسلمها من الاستاذ حفيظ بن حفيظ والاستاذ وليد حامد اسحاق والاستاذ عباس شريف والاستاذ عبدالرحمن ميسري.