قائد القوات المشتركة محور أبين يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

أبين(عدن الغد)خاص:

 بعث قائد القوات المشتركة محور أبين قائد اللواء الأول حماية رئاسية، العميد الركن / سند عبدالله الرهوة، اليوم، برقية تهنئة ومباركة إلى فخامة الرئيس المشير الركن / عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال العميد الركن الرهوة في برقيته:” يطيب لي، ومعي كل جنود، وصف، وضباط القوات المشتركة محور أبين أن أتقدم إليكم بأحر التهاني، والتبريكات، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعادة الله علينا وعليكم وعلى ابناء شعبنا وشعوب أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات .. سائلين المولى عز وجل أن يُمن عليكم شخصيًا، وعلى شعبنا العظيم موفور الصحة، والسعادة، وأن يكتب على أيديكم نصرًا عظيمًا مؤزرًا في شهرنا المبارك”.

وأضاف الرهوة :" نجدد لكم تمسكنا بخيار النضال الوطني لإستعادة مؤسسات الجمهورية وبناء الدولة اليمنية الاتحادية، وذلك تحت قيادتكم الحكيمة التي أكدت في مختلف المواقف والمنعطفات الحرص الكبير على مباديء الثورة والجمهورية والحرية.

واختتم العميد الركن الرهوة برقيته :” إننا إذ نهنئكم بهذا الشهر المبارك، نتمنى من الله عز وجل أن يحقق على يديكم انتصارات شعبنا العظيم ... سائلين المولى عز وجل أن يتم عليكم بموفور الصحة والعافية، وأن يكتب على يديكم تحقيق أماني وطموحات شعبنا في الرقي والنماء والازدهار .
وكل عام وأنتم بخير .