اجتماع موسع بالحواشب يشيد بتضحية ونضال قيادة وأفراد قوات الحزام الأمني.

لحج (عدن الغد ) محمد مرشد عقابي

عقد عصر اليوم في مديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج لليوم الثاني على التوالي، اجتماعاً جماهيرياً موسع كرس لمناقشة الأداء الأمني في ظل المستجدات الراهنة.

وأستهل الإجتماع الذي حضره قيادات أمنية وعسكرية ومشايخ وأعيان وشخصيات إعتبارية ومسؤولين محليين، بقراءة الفاتحة والترحم على أرواح جميع الشهداء الأبطال الميامين من ابناء المؤسسة العسكرية والأمنية الذين سقطوا في محراب الحرية مسطرين أروع ملاحم التضحية والبطولة في أقدس المعارك التي يخوضها شعب الجنوب.

وتطرقت الكلمات التي ألقيت خلال الإجتماع الى المناقب والمآثر البطولية الخالدة التي يجترحها المناضل الجسور العقيد "محمد علي الحوشبي" القائد العام لقوات الحزام الأمني قطاع الحواشب حفظه الله ورعاه، مشيدة بحنكته القياديه العالية في إدارة المهام والمسؤوليات الوطنية الجسيمة وفي وإعادة بناء وتأهيل المؤسسة الأمنية وتفعيل جوانب التدريب والانضباط لدى منتسبيها لتصبح كما هي عليه اليوم منظومة فاعلة وقوة حية ومتحركة على الأرض تعمل ليل نهار لحفظ الأمن والإستقرار بكامل ربوع المديرية والمناطق المجاورة.

وأشاد بيان صادر عن الإجتماع بمستوى الأداء الأمني المنضبط والراسخ لمختلف وحدات قوات القطاع الأمنية بالمديرية وما تحققه من منجزات ونجاحات متتالية أثبتت صلابة هذه المؤسسة الرائدة في وجه كل التحولات، منوهاً الى أن ثقة المواطنين اليوم بهذه المنظومة الأمنية أصبحت في أعلى المستويات.

وثمن البيان، السجل الأمني والميداني المتميز لقوات القطاع في كافة المهام التي أسندت إليها وما عرف عن منتسبيها من صفات تجعلهم من خيرة الرجال الوطنيين الشرفاء والأوفياء.

بدورها تعهدت قيادة قوات قطاع الحزام الأمني بالحواشب ببذل كل الجهود والمساعي الحثيثة والتضحية لحفظ أستقرار وسكينة البلاد والمناطق المجاورة لها من خلال تنفيذ حزمة من الخطط والمهام والأدوار الرامية لتثبيت مداميك الأمن.