وكيل عدن يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة

عدن (عدن الغد) خاص :

أشاد وكيل محافظة عدن ، الدكتور رشاد صالح شائع ، بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة واهتمامها بالخدمات وتعزيز البنية التحتية للمديرية.

 

 

وأكد الدكتور شائع ، خلال زيارته لمديرية المنصورة ، ولقائه بمدير عام المديرية ، أحمد علي الداؤودي ، على أهمية مواصلة الجهود لتعزيز التحول الخدمي والتنموي للمديرية التي تمثل المنصورة وجه محافظة عدن الإستثماري والتجاري ، مثمناً بالدور الإيجابي لقيادة المديرية على تفعيل مستوى الإيرادات والعمل على تنميتها والتي أنعكست إيجاباً في تنفيذ المشاريع ذات التمويل المحلي.

 

 

وفي اللقاء ، أطلع وكيل عدن ، الدكتور شائع ، من مدير عام المديرية ، أحمد الداؤودي ، إلى جملة المشاريع التي تم تنفيذها ، وكذا التي لا تزال طور التنفيذ والملامسة لإحتياجات المواطن الأساسية في مختلف القطاعات ، بالإضافة إلى الإحتياجات التي تتطلبها المديرية والتحديات التي تواجهها من تنفيذ وإنجاز عدد من المشاريع الخدمية.

 

 

وثمن مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، جهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن على إهتمامها الكبير وحرصها الشديد في متابعة شؤون مديريات عدن وتلمس عن قرب إحتياجاتها من المشاريع التنموية والخدمات الأساسية والبنية التحتية والعمل على تلبية متطلباتها في حدود الإمكانيات المتاحة.

 

 

وخلال اللقاء ، أشار وكيل محافظة عدن ، الدكتور رشاد شائع ، إلى حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة ، أحمد حامد لملس ، على تذليل الصعاب ومعالجة الإشكاليات التي تواجه قيادة مديرية المنصورة بإعتبارها الشريان النابض لمحافظة عدن.

 

 

وأعرب الدكتور شائع عن شكره وتقديره لقيادة مديرية المنصورة ، ممثلة بمدير عام المديرية ، أحمد الداؤودي ، في إستعادة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على توفير إحتياجات ومتطلبات أبناء المديرية حسب الإمكانيات المتوفرة ، خلال الفترة الزمنية الوجيزة لتوليه قيادة المديرية.

 

 

حضر اللقاء ، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين أحمد ، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني.

*عدن - محمد القادري :*