بدعم من رئيس النادي.. إدارة نادي الفجر الجديد تكرم أبطالها المشاركين في بطولة عدن للكاراتيه

ابين (عدن الغد) خاص:

بحضور الكابتن وجدي مهدي مدير النشاط بمكتب الشباب والرياضة  بمحافظة ابين قامت ادارة نادي الفجر الجديد عصر اليوم السبت 24/10/2020 بملعب النادي الفجر  بتكريم ابطال الكاراتيه بفريق النادي الذين حصلوا علو مراكز وميداليات فضية وبرونزية في بطولة الكاراتيه  بعدن.

و شاركت في بطولة عدن اندية عدن بالاضافة  الى نادي من تعز وقد حصل لاعبو الفجر الجديد.علو المراكز التالية؛

1- محمد احمدالحضرمي.المركز الثاني وزن 50 كيلوجرام
2- ابراهيم منصور ابراهيم المركز الثالث وزن 40 كيلوجرام
3- اسلام باسل باحرقه المركز الثالث وزن 20 كيلو جرام.
وقدتم تكريم اللاعبين بمبلغ مالي وميداليات.وشهادة تقديرية  .
بالاظافه الى،تكريم مدرب ومشرف اللعبة الكاراتيه بنادي الفجر الجديد بشهادة تقديرية  وميدالية ومبلغ مالي وذلك نظيرا للجهود التي يبذلها في اعدادوتجهيز اللاعبين .


وفي،تصريح للاستاذ/ علي ابراهيم امين عام النادي قال فيه.ان هذا التكريم ياتي بدعم من رئيس، النادي الدكتور/ علي عطبوش للتحفيز لاعبي الكاراتيه بنادي الفجر الجديد للتحقيق المزيد من الانجازات في بطولة عدن للكاراتيه والتي،ستقام في الايام القادمة  وبتنظيم من الاتحاد العام للكاراتية. 
واضاف في حديثه ان ادارة النادي مهتمه بتفعيل وتنشيط كافة الالعاب الرياضية  وسنكافئ ونكرم كل من يحقق انجاز او مركز متقدم في اي لعبة كانت.
كما شكر في تصريحه مدرب الفريق ومشرف اللعبة الكاراتيه بنادي الكابتن/ باسل باحرقه على الاهتمام الذي يوليه للعبة الكاراتية في مدينة الكود ومايقوم به من دور كبير في نشر اللعبه على نطاق واسع بين ناشئين وبراعم وشباب النادي بالكود متمنا له دوام الصحة  والتوفيق دايما في تحقيق الانجازات كما عهدنا منه ذلك .
حضر حفل التكريم الاستاذ والاعلامي الرائع/ محمد صالح الشحيري  والاستاذ/ يحي الدعيس رئيس اتحاد الكاراتيه والكابتن/ علاء باحكر رئيس اتحاد الشطرنج والاستاذ/ محمدعلي باجميل والكابتن/ نايف عيسئ مساعد مسؤول النشاط بالنادي.