باعتوان : سيشهد دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسختة الأولى ختام تاريخي

رضوم ( عدن الغد) خاص :

أكد الرئيس الذهبي ال لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة ، والداعم الرسمي لبطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسختها الأولى الشخصية الاجتماعية والشبابية / خالد عبدالهادي باعتوان ، أن قطار الدوري في محطة الأخيرة سيشهد نهائي استثنائي وختام تاريخي ، لم يسبق له أن حدث او حصل في أي بطولة كروية في المديرية .

وأردف باعتوان قائلاً : " ستشهد مدينة العين ختام يليق بحجم ووزن الجهود التي بذلت من قبل اللجنة الاشرافية على دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسختها الأولى وقيادة وأدارة ملتقي الساحل الرياضي بمديرية رضوم .

واضاف الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في حديثة قائلاً : " هناك جهود جبارة قدمت وبذلت من أجل اخراج الدوري بحلة بهية وجميلة واستثنائية ، ويجب أن يكون مسك الختام تاريخياً وفريد واستثنائي .

واختتم باعتوان حديثة بالقول : " سيشهد ختام دوري ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم مفاجأة ستبهر وتذهل وتفاجأ الجميع ، وسيكون مسك الختام انصاف لكل الجهود التي بذلت وقدمت لكل الجنود المجهولين للأنجاز التاريخي في ساحل مديرية رضوم في محافظة شبوة المتمثل بإشهار ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم .